Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دار الحديث المكية تقيم حفلها السنوي دار الحديث المكية تقيم حفلها السنوي

*مكة المكرمة - عمار الجبيري:
أقامت دار الحديث المكية يوم أمس حفلها الختامي السنوي للأنشطة الطلابية وذلك بحضور وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبدالله بن داوود الفائز.
وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير دار الحديث المكية الدكتور عبدالكريم بن إبراهيم آل عضيه كلمة شكر فيها وكيل الامارة على مشاركته لأبنائه الطلاب في هذه المناسبة التي يحتفلون فيها باختتام أنشطتهم المتنوعة الثقافية والدينية والاجتماعية والرياضية.. مؤكداً ان دار الحديث تعنى بالأنشطة اللامنهجية وتوليها اهتماماً بالغاً لما لها من أهمية في تنمية قدرات ومواهب الطلاب ورفع روح التنافس الشريف بينهم للفوز بهذه الأنشطة التي ركزت على الدورات الدينية والمسابقات الثقافية وحفظ المتون والأحاديث والقراءات.
ثم ألقيت كلمة الطلاب المشاركين في الأنشطة الطلابية، ثم ألقى وكيل الامارة عبدالله الفائز كلمة عبر فيها عن شكره للقائمين على دار الحديث على ما بذلوه من جهود في تربية أبناء الأمة الاسلامية وإبعادهم عن الانحراف الفكري والعقدي، مشيداً بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز من أجل خدمة الإسلام والمسلمين.. بعد ذلك قام وكيل الإمارة بتسليم الجوائز والهدايا على الفائزين في الأنشطة الطلابية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved