Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اطمأن على صحة النائب الثاني وتسلم رسالة من السلطان قابوس واستقبل أهالي عسير ووفداً من قبيلة القثمة اطمأن على صحة النائب الثاني وتسلم رسالة من السلطان قابوس واستقبل أهالي عسير ووفداً من قبيلة القثمة
الأمير عبدالله : نحن وراء الفئة الشاذة الباغية

  قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني امس بزيارة لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة اطمأن خلالها على صحة سموه اثر العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت ولله الحمد بالنجاح.
وكان في استقبال سمو ولي العهد لدى وصوله المستشفى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز أمين عام مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والاعلام وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز الوزير المفوض في سفارة خادم الحرمين الشريفين بواشنطن واصحاب السمو الملكي الأمراء. ورافق سمو ولي العهد خلال الزيارة صاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن محمد المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد ال سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد.
من جهة ثانية تلقى سمو ولي العهد رسالة من أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان. وقام بنقل الرسالة لسمو ولي العهد معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي بن عبدالله خلال استقبال سموه له في مكتبه بالديوان الملكي في قصر السلام امس. ونقل معاليه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز تحيات وتقدير أخيه جلالة السلطان قابوس بن سعيد فيما حمله سمو ولي العهد تحياته وتقديره لجلالته.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.
على صعيد آخر استقبل سمو ولي العهد في الديوان الملكي بقصر السلام امس أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وجمعا من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه. كما استقبل سمو ولي العهد وفدا من أهالي منطقة عسير الذين رفعوا تهنئتهم الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام داعين الله جل وعلا ان يلبس الجميع ثوب الصحة والعافية. وأكدوا في كلمة ألقاها نيابة عنهم رئيس نادي أبها الأدبي محمد بن عبدالله الحميد على وقوف الجميع صامدين مع القيادة الرشيدة في العسر واليسر معاهدين الله ثم ولاة الأمر على الولاء والاخلاص ومكافحة الإرهاب متعاونين مع المسؤولين ضد كل خائن وغادر محارب لله ورسوله والمسلمين.
وقد أجابهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قائلا: شكرا، وأشوف ولله الحمد هذه الوجوه الخيرة، وأعرف أغلبكم، وكلكم ولله الحمد وجوه خيرة من الحاضرة والبادية، وأنتم يا إخوان معروف وفاؤكم لدينكم ووطنكم ودولتكم، وأنتم ولله الحمد أوفياء من آبائكم وأجدادكم، وأنتم إن شاء الله عليها وأبناؤكم يسيرون على ما تسيرون عليه. أما الفئة الضالة فماذا نقول فيهم هؤلاء خرجوا عن ملة الإسلام والعقيدة والأخلاق والإنسانية ولكن نحن وأنتم إن شاء الله وراءهم ووراء كل مفسد أو كل من يخطر على باله أن يؤثر على سمعة المملكة العربية السعودية وسمعتكم لأن المملكة العربية السعودية هي أنتم سمعتها سمعتكم سمعة الشعب السعودي كله ولكن أبشركم يا إخوان مثل ما قلت من قبل وأعيدها وأكررها نحن وراءهم عشرين سنة، ثلاثين سنة أو أكثر وإن شاء الله إن الله يسلط على كل باغٍ وكل من يريد أن يسبب لهذا البلد الأمين الشوشرة وعدم السمع والطاعة لدينه ووطنه وأمته أشكركم وأتمنى لكم التوفيق.
وأنا أشوف هذه الوجوه الخيرة وهذه إن شاء الله بشرى خير ولا يستغرب عليكم الطيب وشكرا لكم.
كما استقبل سموه وفدا من قبيلة القثمة من عتيبة التابعين لمحافظة الطائف الذين أعربوا عن استنكارهم لما قامت به الفئة الضالة المارقة من إزهاق للأنفس البريئة وترويع للآمنين. وأكدوا في كلمة ألقاها نيابة عنهم الشيخ عبدالله ضيف الله العبود أنهم جنود للذود عن الدين والوطن وولاة الأمر سائلين الله سبحانه وتعالى أن يمد قيادتنا الحكيمة بعونه وتوفيقه. وقد أجابهم سمو ولي العهد قائلا أشكركم وأكررها لكم ولغيركم ما يستغرب عليكم الطيب ولا يستغرب عليكم الوفاء ولا يستغرب عليكم الإخلاص ولا تستغرب عليكم الأخلاق الإسلامية وأنتم رجال لا يوجد فيكم شك والثقة فيكم وفي أبنائكم لأن سيرتكم سيرة آبائكم وأجدادكم.. أوفياء وأخلاق وعاداتكم الطيبة كلها نعرفها أما الفئة الشاذة الباغية هذه فاتركوها لله أول شيء ثم لنا نحن وراءهم إن شاء الله تطول الدنيا أو تقصر. وشكرا لكم. حضر الاستقبالات صاحب السمو الأمير فيصل بن تركي آل سعود وصاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالرحمن وصاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني المكلف للقطاع الغربي وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود المستشار في ديوان سمو ولي العهد ومعالي المستشار في الديوان الملكي الشيخ ناصر الشثري ومعالي المستشار في ديوان سمو ولي العهد الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved