Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

توقع قبول 5000 طالب العام القادم توقع قبول 5000 طالب العام القادم
الأمير سلمان يرعى ثلاث مناسبات بتقنية الرياض مساء اليوم

  * الرياض - عمر اللحيان:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم (الأحد) حفل افتتاح فعاليات يوم المهنة التقني الثاني عشر وحفل تخريج 870 متدرباً يمثلون الدفعة 21 مرحلة الدبلوم والدفعة 12 لمرحلة البكالوريوس بالكلية التقنية بالرياض كما يقوم سموه بافتتاح المرحلة الثانية لمشروع الكلية.
وقال عميد الكلية الدكتور ناصر الصالح أن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز مساء اليوم ورعايته لهذه المناسبة تكريم للكلية ومنسوبيها مقدماً شكره وتقديره وجميع منسوبي الكلية لسموه الكريم. وأوضح د. الصالح أن يوم المهنة يهدف إلى تعريف القطاعين الحكومي والخاص بما تقدمه الكلية ووحدات المؤسسة من برامج واتاحة الفرصة للخريجين للتعرف عن كثب على قطاعات العمل والفرص الوظيفية المتاحة لهم من قبل الشركات والمؤسسات وأشار إلى أن هذا الاحتفال يتزامن مع افتتاح سموه للمرحلة الثانية لمشروع مبنى الكلية الذي بلغت تكاليفه الاجمالية 64 مليوناً فيما بلغت التكلفة الإجمالية لمبنى الكلية في المرحلتين حوالي 150 مليون مؤكداً أن هذا المشروع سيساهم في زيادة أعداد المقبولين في الكلية في جميع التخصصات اعتباراً من العام المقبل حيث سيتم قبول 5000 طالب وأكد أن هذا المشروع سيساعد الكلية على التوسع في افتتاح أقسام جديدة حيث سيتم خلال العام المقبل افتتاح قسم جديد هو قسم تقنية البيئة وسيقبل به 500 متدرب.
وقال د. الصالح أن الأمير سلمان سيكرم أبناءه الخريجين تحفيزاً لأبناء الوطن ودعماً لمسيرة التنمية الوطنية حيث سيتشرف المتقدمون باستلام شهادات التفوق من سموه الكريم كما سيتم تسليم وثائق الخريجين لرؤساء الأقسام إلى جانب تكريم الجهات المشاركة المتعاونة مع الكلية في التدريب والتوظيف .
كما سيقوم سموه بافتتاح معرض الجهات المشاركة ومعرض الأقسام.
واشار إلى أن فعاليات المعرض سوف تستمر إلى يوم الأربعاء المقبل اضافة إلى الفعاليات الأخرى المصاحبة ليوم المهنة كالندوات واللقاءات مع مسؤولي التوظيف بالقطاع الخاص والملتقى الأول للشباب المهني.
من جانبه قال مدير إدارة شؤون الخريجين فهد العقيل :إن المعرض المهني يشارك فيه 22 جهة من القطاعين العام والخاص مشيداً بتجاوب مختلف الجهات مع برامج التدريب بالكلية سواء برنامج التدريب التعاوني أو الزيارات ويوم المهنة ونحو ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved