Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شاركت فيه 60 شركة من كبريات الشركات في المملكة شاركت فيه 60 شركة من كبريات الشركات في المملكة
البنك الأهلي يعقد مؤتمراً لكبار عملاء الخزينة والشركات في بيروت

* جدة - الجزيرة:
نظم البنك الأهلي مؤخراً مؤتمره السنوي الثاني لكبار عملاء الخزينة والشركات بحضور كبار تنفيذيي البنك والعديد من الاقتصاديين والمتخصصين. المؤتمر عقد في بيروت وافتتحه الشيخ عبدالله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الذي أشار إلى أن الهدف من اللقاء هو تطوير علاقات العمل التي تربط بين البنك الأهلي وكبار عملائه وإحاطتهم بالمستجدات الاقتصادية وفرص الاستثمار المتاحة وآليات الحماية من مخاطر تقلبات أسعار العملات والفوائد.
عبدالهادي شايف مدير عام البنك الأهلي قام بإلقاء الضوء على أبرز إنجازات البنك التي توجت مؤخراً بتحقيق أعلى صافي دخل للبنوك على مستوى العالم العربي بعد أن تجاوزت أرباح البنك 3 مليارات ريال عن العام 2003م وأكد على المضي قدماً في مواصلة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وابتكار المزيد من الخدمات والبرامج واستقطاب أفضل الكفاءات الوطنية.
شارك في المؤتمر أكثر من 80 عميلاً من عملاء البنك المميزين يمثلون حوالي 60 شركة من كبريات الشركات من كافة مناطق المملكة، وتم تنظيم العديد من ورش العمل المتخصصة تحدث فيها عدد من الخبراء حيث قدم الدكتور سعيد الشيخ كبير اقتصاديي البنك عرضاً مفصلاً حول الاقتصاد السعودي، كما حاضر الخبير الاقتصادي الدكتور هنري عزام عن فرص الاستثمار في العالم العربي.
من جانب آخر اطلع المشاركون في المؤتمر على أفضل المجالات الاستثمارية والجديد في إدارة الأصول وتوزيع الاستثمارات وأعربوا عن تقديرهم لهذه البادرة التي خصهم بها البنك الأهلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved