Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تشكيل لجنة المقابلات لمرشحي العمل الإداري بتعليم نجران تشكيل لجنة المقابلات لمرشحي العمل الإداري بتعليم نجران

* نجران - أحمد معيدي:
وجَّه مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران حسن بن أحمد القربي بتشكيل لجنة إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين للعمل الإداري في إدارة وكالة المدارس في منطقة نجران.
وضمت اللجنة كلاً من مساعد مدير التربية والتعليم علي الشمراني ومدير إدارة الإشراف التربوي ومدير إدارة النشاط الطلابي ورئيس قسم الإدارة المدرسية ومدير وحدة المتابعة ومدير ثانوية نجران.
وحث القربي اللجنة على الالتزام بتعاميم الوزارة بشأن ضوابط وشروط اختيار مديري المدارس ووكلائها والنظر في رغبات المرشحين مع التأكد من دقة المعلومات الواردة في استمارة الترشيح والعناية باختيار القيادات التربوية المؤهلة التي يرجى أن تقوم بمهامها الجسيمة على الوجه الأمثل.
من جهة أخرى شرعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بنجران في توزيع الكتب المدرسية المقررة على مراحل التعليم العام المختلفة للعام الدراسي القادم.
ذكر ذلك مدير عام التربية والتعليم حسن القربي الذي أوضح أنه تم توجيه مديري المدارس بالتعاون التام مع المشرفين التربويين في تسوية الزيادة والعجز في الكتب المدرسية المسلَّمة لضمان وصول الكتب للطلاب في وقت مبكر وسيتم حصر جميع الطلاب للتأكد من حصولهم على كافة المقررات دون نقص أو زيادة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved