Saturday 15th May,200411552العددالسبت 26 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لماذا تناسيتم هذا القسم؟ لماذا تناسيتم هذا القسم؟

اطلعت على مقال في عدد الجزيرة رقم 11540 الصادر يوم الثلاثاء 15-3- 1425هـ شد انتباهي وهو حديث الدكتور ناصر الصالح عميد كلية التقنية بالرياض وذلك بمناسبة تخرج 870 متدرباً خلال العام الدراسي الحالي، حيث تحدث عن دور الكلية في المجتمع وأهميته وعن أقسام الكلية وهي: التقنية الإلكترونية - الكبانية - الميكانيكية - الكهربائية - الإدارية - الحاسب الآلي - المدنية والمعمارية، حيث لاحظت أنه لم يذكر القسم الجديد في الكلية وهو قسم تقنية البيئة، الذي سوف يفتتح العام الدراسي القادم وبما أنني أحد منسوبي هذا القسم مستقبلاً إن شاء الله حيث انني وعدد من زملائي في دورة تأهيلية في تقنية البيئة في جامعة الملك سعود بالرياض وسوف نباشر هذا القسم بعد نهاية الدورة.
فعلاً لقد تفاجأت بعدم ذكر الدكتور ناصر الصالح لهذا القسم ضمن أقسام الكلية وتوضيح هذه الأقسام لشرائح المجتمع وطلبة الثانوية العامة بشكل خاص لاهتمامهم بأخبار كلية التقنية وتمني كل طالب بأن يكون أحد خريجي هذه الكلية مستقبلاً.
سعادة العميد هل هو نسيان أم أن القسم غير موجود أو أن هناك سبباً آخر؟ نرجو من سعادتكم التوضيح والبيان لخدمة الوطن وأهله وللتوضيح، فقسم تقنية البيئة يضم مسارين هما: حماية البيئة - وسلامة الأغذية من خلال عامين دراسيين وتدريب تعاوني في العطلة الصيفية ولمن أراد معلومات أكثر يمكنه زيارة موقع كلية التقنية وهو: www.rct.edu.sa

سيف محمد سيف القحطاني/
كلية التقنية - تقنية البيئة - الرياض


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved