Saturday 15th May,200411552العددالسبت 26 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المقيرن يزور مدينة الملك فهد الطبية وينوه بمستويات خدماتها الصحية المقيرن يزور مدينة الملك فهد الطبية وينوه بمستويات خدماتها الصحية

قام الأستاذ عبد الله بن سليمان المقيرن نائب رئيس لجنة أصدقاء المرضى بمنطقة الرياض يرافقه عدد من أعضاء اللجنة بزيارة لمدينة الملك فهد الطبية اطلع خلالها على العديد من المستشفيات والأقسام التي تضمها المدينة ومستوى الخدمات المقدمة للمرضى.
وعبر المقيرن عن اعتزازه بالمستوى الراقي الذي تتسم به المدينة وما تضمه من مستشفيات وأقسام طبية تجعل منها واحدة من أهم الصروح الطبية في المملكة والتي تعبر عن حجم مستوى النهضة الطبية التي تعيشها بلادنا في ظل قيادتنا الرشيدة التي تضع صحة الإنسان السعودي في أولويات اهتماماتها وتوفر الرعاية الصحية الكاملة للمواطنين كافة باعتبار الانسان السعودي هو أغلى مواردنا وثرواتنا والأساس الذي تبنى عليه برامج وخطط التنمية. وقال إن ما شاهده من منشآت طبية تم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية في العالم تجعل المرء يشعر بالفخر لوجود مثل هذه الصروح في المملكة وهو ما يبرز في ذات الوقت حجم النهضة الطبية والصحية في بلادنا الغالية والتي تضاهي ما هو موجود في العديد من الدول المتقدمة.
وأوضح المقيرن أنه استمع إلى شرح عن المدينة ومحتوياتها وتجهيزاتها من الدكتور عبد الله العمرو مدير عام المدينة والذي عرض أسلوب إدارة العمل في صرح طبي بهذه الضخامة بما يحقق الهدف في توفير أرقى الخدمات الصحية للمرضى المنومين والمراجعين.
وأضاف أنه استعرض مع الدكتور العمرو وسائل إقامة وتدعيم التعاون بين المدينة ولجنة أصدقاء المرضى بالرياض بما يخدم المرضى المحتاجين ويساعد على التخفيف عنهم من آلام المرض والإقامة فوق السرير الأبيض داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمن عليهم بالشفاء العاجل والعودة في القريب إلى ذويهم واستئناف ممارسة نشاطاتهم الاعتيادية. وأضاف نائب رئيس أصدقاء المرضى بالرياض أنه زار كذلك مستشفى الأطفال بالمدينة والتقى مع مديرها والاخصائيين العاملين فيها حيث جرى بحث أفضل سبل التعاون بين المستشفى واللجنة ، وكذلك بحث الاحتياجات للمرضى وما يمكن أن توفره اللجنة للمحتاجين منهم ، وأخيراً قام المقيرن بزيارة لمركز التأهيل بالمدينة حيث تعرف على مستوى الخدمات التأهيلية المقدمة للمرضى. ورافق المقيرن في هذه الزيارة أربعة من أعضاء لجنة أصدقاء المرضى وهم: الأساتذة: سلطان بن صالح بن سلطان ، عبد المحسن الحكير ، خلف الشمري ، وعبد الله الحميدان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved