Monday 10th May,200411547العددالأثنين 21 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يضم أكثر من 35 ألف منتج يضم أكثر من 35 ألف منتج
«ساكو» تفتتح في الرياض أكبر المخازن الكبرى المتخصصة في التطوير المنزلي في الشرق الأوسط

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
افتتحت ساكو (الشركة السعودية للعدد والأدوات) مخزنها في الرياض والذي يعتبر من أكبر المخازن المتخصصة في التطوير المنزلي في الشرق الأوسط. ويحتل عالم ساكو الذي يقع على طريق الدمام السريع شمال الرياض مخرج 5، مساحة 300.11 متر مربع ويضم طابقين يحتويان على أكثر من 000.35 منتج، وفي الوقت نفسه وفر المخزن العملاق فرصاً وظيفية جديدة للمواطنين السعوديين بلغ عددها 40 وظيفة.
هيثم الحميدي المدير التنفيذي لقسم التسويق بساكو قال معلقاً، "نالت ساكو خلال السنوات العشرين الماضية شهرة واسعة على نطاق المملكة باعتبارها محطة تسوق واحدة لكافة الاحتياجات المنزلية، ويجيء هذا المخزن العملاق الذي أطلق عليه اسم عالم ساكو كتتويج لخبرة تمتد إلى حوالي 20 عاماً من العطاء للمستهلكين السعوديين بتوفير احتياجاتهم التي لا يجدونها في أي مكان آخر. ولا يتوقف الأمر على أن المخزن الجديد هو الأكبر في الشرق الأوسط في التطوير المنزلي وإنما أيضاً الأفضل، حيث إنه يقدم إلى سكان العاصمة الرياض أحدث المعدات بالتجزئة ويتيح مجالاً لفرص وظيفية عديدة للمواطنين السعوديين.
ويضم المخزن الجديد 13 قسماً والعديد من الخدمات الجديدة منها خدمة التركيب والتوصيل وخدمات التصميم والتأجير وإرشادات منزلية وأيضاً منطقة ألعاب للأطفال ومقهى بالطابق الثاني، ومنطقة مبتكرة يمكن قيادة السيارة داخلها - والتي تعد الأولى من نوعها في المنطقة - حيث يمكن للمقاولين ومهندسي البناء وأصحاب المنازل الحصول على خدمة تحميل مواد البناء مثل أكياس الأسمنت مباشرة على شاحناتهم أو سياراتهم. والمخزن الجديد هو الرابع عشر ضمن سلسلة منافذ البيع التي تغطي ثماني من مدن المملكة، ويضم مختلف مجموعات المنتجات التي جعلت من ساكو واحداً من مراكز التسوق الأكثر تفضيلاً لدى العملاء في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
وتنفذ ساكو عدة برامج لخدمة العملاء منها "الفرق كاش" أي في حالة شراء العميل لمنتج من ساكو وتقديم ما يثبت وجود نفس المنتج بسعر تجزئة أقل في مكان آخر فإن الشركة ستعيد إليه الفرق نقداً. تأسست ساكو (الشركة السعودية للعدد والأدوات) في العام 1985 لتصبح الرائدة في بيع المعدات بالتجزئة والجملة في المملكة وتعمل الشركة التي تحقق نمواً متزايداً على تحديث أساليبها في البيع بالتجزئة باستخدام أحدث تقنيات كما أنها تقدم للعملاء السعوديين أجود المنتجات المستوردة من كافة أنحاء العالم وبأفضل الأسعار ليحصلوا على قيمة عالية مقابل نقودهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved