Monday 10th May,200411547العددالأثنين 21 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بنادي ضباط القوات المسلحة بنادي ضباط القوات المسلحة
الفريق المحيا شهد حفل تكريم قائد القوات الجوية السابق

* الرياض - واس:
بحضور معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن صالح بن علي المحيا اقيم أمس بنادي ضباط القوات المسلحة بالرياض حفل تكريم للفريق المتقاعد عبد العزيز بن محمد هنيدي قائد القوات الجوية سابقاً.
وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم قدمت سيرة عن حياة الفريق متقاعد عبد العزيز هنيدي.
بعد ذلك القى قائد القوات الجوية الفريق الطيار الركن عبد الرحمن بن فهد الفيصل كلمة ثمن فيها جهود الفريق المتقاعد عبد العزيز هنيدي وما بذله من وقت وجهد لخدمة دينه ثم مليكه ووطنه خلال فترة قيادته للقوات الجوية.
ونوه الفريق الطيار الفيصل بما تلقاه أفرع القوات المسلحة من دعم ورعايه من قيادتنا الرشيدة وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون العسكرية والعمل على تطويرها للرفع من مستواها وجاهزيتها للدفاع عن حياض وطننا الغالي. عقب ذلك قدم معالي رئيس هيئة الاركان هدية تذكارية للفريق المتقاعد عبد العزيز بن محمد هنيدي. ثم القى الفريق المتقاعد عبد العزيز هنيدي كلمة اوضح فيها انه طيلة فترة عمله في القوات الجوية قد استقى من الدروس والعلم والانضباط والحرص على اتقان العمل وسرعة الاداء وتقبل التحدي لانجاز المهام بكل صبر وجلد مقدماً شكره لجميع زملائه في القوات المسلحة على ما وجده من تعاون خلال الفترة السابق.
وقال: بتشجيع وتوجيه من ولاة الأمر - حفظهم الله - ستسير القوات الجوية من حسن إلى أحسن متمنياً التوفيق للفريق الطيار الفيصل في قيادة القوات الجوية.
وعبّر عن شكره لسمو وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون العسكرية لما وجده من دعم واهتمام خلال فترة عمله السابقة مثمناً لسمو الأمير سلطان بن عبد العزيز تبرعه السخي لانشاء جمعية للمتقاعدين من منسوبي القوات المسلحة. ودعا الله ان يديم على بلادنا الأمن والأمان وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم. وفي ختام الحفل قدمت الهدايا التذكارية للفريق المتقاعد عبد العزيز هنيدي من إدارات وهيئات القوات الجوية.
حضر الحفل نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن سلطان بن عادي المطيري وقادة أفرع القوات المسلحة ورؤساء الهيئات ومدراء الإدارات بالقوات المسلحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved