Monday 10th May,200411547العددالأثنين 21 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. الشنقيطي: جائزة الأمير سلمان القرآنية تسير بخطى واثقة لبناء جيل يتخلق بالقرآن د. الشنقيطي: جائزة الأمير سلمان القرآنية تسير بخطى واثقة لبناء جيل يتخلق بالقرآن

أكدت د. خديجة بنت محمد المختار الشنقيطي عميدة كلية التربية بالأقسام العلمية بالمدينة المنورة أن المسابقة المحلية لحفظ القرآن الكريم على جائزة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز وهي تدخل عامها السادس تسير قدما وبخطى واثقة لايجاد جيل متخلق بأخلاق القرآن الكريم من خلال ما حققته هذه المسابقة المباركة من نتائج مبهرة وفعالة في حفز همم الآباء والأمهات على حث أبنائهم وبناتهم للالتحاق بحلق ومدارس التحفيظ، ولا سيما بعدما استشعر الجميع التكوين الخلقي والإيماني الأصيل للمشاركين في هذه المسابقة، فأصبحت الجائزة تشهد إقبالا مطردا على المشاركة فيها عاما بعد عام.. بفضل رعاية سمو الأمير سلمان لفعالياتها.
وأضافت د.خديجة الشنقيطي في تصريحات لها: ان المسابقة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك عناية ولاة الامر بالمملكة حفظهم الله بالقرآن الكريم وما لهم من أياد وجهود مباركة في خدمة الإسلام والمسلمين سيراً على درب السلف الصالح، مشيرة إلى ان الاتهامات المغرضة التي تحاول الربط بين حلقات تحفيظ القرآن الكريم والإرهاب، تحمل في ذاتها دلائل كذبها، فالقرآن الكريم هو السراج المنير الذي لا تستقيم حياة البشرية بدونه، والإسلام دين الرحمة والعدل، بينما الإرهاب والتطرف نبت شيطاني، نمت بذرته بمؤثرات خارجية لا تمت لبلادنا ولا إسلامنا ولا مناهجنا بصلة كما انها تنافي قيمنا الأصيلة وأخلاقنا الكريمة المستمدة من تعاليم القرآن الكريم ومبادئ الإسلام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved