Monday 10th May,200411547العددالأثنين 21 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما احتفلت المدرسة بتخريج الصفوف الأولية فيما احتفلت المدرسة بتخريج الصفوف الأولية
حرم ولي العهد ترعى حفل مدارس المملكة الأربعاء

  * الرياض - الجزيرة:
تحتفل مدارس المملكة (قسم البنات) بتخريج عدد من طالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية يوم الأربعاء 23 ربيع الأول 1425هـ برعاية سمو الأميرة ملكة الجرباء حرم سمو ولي العهد الأمين وعدد من سمو الأميرات وسيدات المجتمع.
هذا وقد احتفلت مدارس المملكة (قسم البنات) يوم الأربعاء 16 ربيع الأول 1425هـ بتخريج عدد من طلبتها في المرحلة الأولية بحضور الأمهات والمدعوات الكريمات من سيدات المجتمع اللاتي غصت بهن جنبات القاعة الرئيسة للاحتفالات في مدارس المملكة الواقعة في حي الربيع.
وبدأ الحفل في تمام الساعة الرابعة عصراً بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي ثم كلمة ترحيبية للأستاذة نورة العطيشان مديرة المرحلة الأولية تحدثت فيها عن جهود مدارس المملكة في اعداد جيل مسلح بالعلم والايمان، معتزاً بدينه وناهلاً من معين المعرفة، ومواكباً للتطورات الحديثة في التقنية والعلوم، كما تحدثت عن البرامج الخاصة التي تقدمها مدارس المملكة وكان آخرها برنامج اللغة الإنجليزية الجديد المعد بالتنسيق مع احدى الجامعات العالمية، وعن برامج التعليم الإلكتروني، وبرامج صعوبات التعلم وغيرها من المميزات الفريدة التي تتميز بها مدارس المملكة.
بعد ذلك توالت الفقرات والعروض المسرحية والإنشادية الوطنية التي بدأت بحوار بين طالب وطالبة من الصفوف الأولية تحدثا فيها عن اقتراب انتهاء العام الدراسي وعن الحصص الدراسية، حيث يقوم الطلبة بأداء العروض المسرحية وانشاد الأناشيد التي تصور المناخ الذي عاشه الطلبة داخل الحصص، يتخلل ذلك عرض خاص بعنوان (وطني) لينتهي الحفل بمسيرة التخرج.
وقد عبر كثير من الأمهات اللائي حضرن حفل التخرج عن اعتزازهن بمدارس المملكة، وتقديرهن للجهود التي يبذلها الطاقم التعليمي سواء في قسم الأولاد أو قسم البنات.
وسوف يقام حفل تخرج البنات للمرحلتين المتوسطة والثانوية يوم الأربعاء 23 ربيع الأول 1425هـ برعاية سمو الأميرة ملكة الجرباء حرم سمو ولي العهد الأمين وعدد من سمو الأميرات وسيدات المجتمع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved