Monday 10th May,200411547العددالأثنين 21 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

القيادة تهنئ الرئيس الروسي القيادة تهنئ الرئيس الروسي
المليك وولي العهد يبرقان لعدد من الزعماء ويشكران آل الشيخ ورئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع

* جدة - واس:
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية بمناسبة فوزه بمنصب الرئاسة وأدائه اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية.
وأعرب الملك المفدى باسمه وباسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أبلغ التهاني مقرونة بأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته والتقدم والازدهار لشعب روسيا الصديق.
أمير الكويت
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الشيخ جابر الأحمد الصباح أمير دولة الكويت على ما عبر عنه من مشاعر أخوية كريمة ودعوات طيبة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
ودعا الملك المفدى المولى سبحانه وتعالى أن يتم لسمو النائب الثاني الشفاء العاجل ويسبغ عليه رداء الصحة ولا يري الجميع أي مكروه.
رئيس الوزراء الفلسطيني
كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود برقية شكر جوابية إلى دولة رئيس مجلس الوزراء بدولة فلسطين أحمد قريع على ما عبر عنه من تهنئة وتمنيات طيبة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
وسأل الملك المفدى الله جل وعلا أن يتم لسمو النائب الثاني الشفاء العاجل ولا يري الجميع أي مكروه.
وزير الشؤون الإسلامية
كما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله- برقية شكر جوابية لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف والمشرف العام على ندوة (عناية المملكة العربية السعودية بالسنة والسيرة النبوية) ردا على البرقية التي رفعها معاليه بمناسبة انتهاء أعمال ندوة (عناية المملكة العربية السعودية بالسنة والسيرة النبوية) التي نظمتها الوزارة ممثلة في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة في الفترة من 15 إلى 17 - 3 - 1425هـ.
وقال أيده الله: اطلعنا على بيان المدينة المنورة المرافق لها المتضمن استنكار المشاركين في الندوة للأعمال الإجرامية التي اقترفتها فئة ضالة منحرفة منتهكة حرمة الدين خارجة عن الجماعة شاذة عن الطريق المستقيم.
وأضاف الملك المفدى: إننا نشكركم ونرغب إليكم أن تنقلوا شكرنا وتقديرنا لجميع المشاركين في الندوة على مشاعرهم الطيبة وروحهم الإسلامية ودعواتهم الصادقة سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يقطع دابر المفسدين والمجرمين وأن يقي بلادنا وسائر بلاد المسلمين كل مكروه ويحفظ عليها أمنها واستقرارها ورخاءها إنه سميع مجيب.
رئيس الهيئة الملكية
كما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله برقية شكر جوابية لصاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ردا على الرسالة التي رفعها سموه للملك المفدى إثر الاعتداء الإرهابي الإجرامي الذي اقترفته فئة مجرمة ضالة وما تمخض عنه من قتلى وجرحى أبرياء في مدينة ينبع الصناعية.
وقال حفظه الله: إننا نشكركم وجميع أهالي مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين على ما تضمنته رسالتكم من مشاعر ودعوات طيبة ورح وطنية صادقة.. وهذا هو المنتظر من كل مواطن مخلص لدينه ووطنه.
وسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته ويمن على الجرحى بالشفاء ويحفظ بلادنا ويقيها كل سوء ويديم عليها أمنها واستقرارها ويقطع دابر المفسدين والمجرمين ويرد كيد كل كائد وحاقد إلى نحره إنه سميع مجيب.
ولي العهد يهنئ بوتين
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية بمناسبة أدائه اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية.
وأعرب سموه عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته والتقدم والازدهار لشعب روسيا الصديق.
الشيخ جابر
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية شكر جوابية إلى صاحب السمو الشيخ جابر الأحمد الصباح أمير دولة الكويت على ما عبر عنه من تهنئة ودعوات طيبة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
ودعا سموه الله سبحانه وتعالى أن يتم لسمو النائب الثاني الشفاء ويلبسه ثوب الصحة ولا يري الجميع أي مكروه.
قريع
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية شكر جوابية إلى دولة رئيس مجلس الوزراء بدولة فلسطين أحمد قريع على ما عبر عنه من تهنئة وتمنيات طيبة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
وسأل سمو ولي العهد الله جل وعلا أن يتم لسمو النائب الثاني الشفاء العاجل ولا يري الجميع أي مكروه.
آل الشيخ
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية شكر جوابية لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف والمشرف العام على ندوة (عناية المملكة العربية السعودية بالسنة والسيرة النبوية) ردا على البرقية التي رفعها معاليه إثر انتهاء أعمال ندوة (عناية المملكة العربية السعودية بالسنة والسيرة النبوية) التي نظمتها الوزارة ممثلة في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة في الفترة من 15 إلى 17 - 3 - 1425هـ.
وقال سموه: اطلعنا على بيان المدينة المنورة المرافق لها المتضمن استنكار المشاركين في الندوة للأعمال الإجرامية التي اقترفتها فئة ضالة منحرفة منتهكة حرمة الدين خارجة عن إجماع المسلمين شاذة عن الطريق المستقيم.
وأضاف سمو ولي العهد: إننا نشكركم ونرغب إليكم أن تنقلوا تحياتنا وشكرنا وتقديرنا لكافة المشاركين في الندوة على ما عبّروا عنه من مشاعر طيبة وروح إسلامية ودعوات صادقة..
سائلين الله جل وعلا أن يقطع دابر كل مفسد منحرف وأن يقي بلادنا وجميع بلاد المسلمين كل سوء ويديم عليها أمنها ورخاءها واستقرارها إنه سميع مجيب.
الأمير سعود بن ثنيان
وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني شكره لصاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وجميع أهالي مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين على ما عبّروا عنه من مشاعر طيبة وروح وطنية صادقة إثر الاعتداء الإجرامي الآثم الذي اقترفته فئة ضالة منحرفة في مدينة ينبع الصناعية وراح ضحيته عدد من القتلى والجرحى الأبرياء.
وقال سموه في برقية جوابية ردا على الرسالة التي رفعها سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع إننا نشكركم وكافة أهالي مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين على ما عبرتم عنه من مشاعر طيبة وروح وطنية صادقة وهذا هو المؤمل من كل مواطن مخلص لدينه ومليكه ووطنه.
وسأل سمو ولي العهد المولى جل وعلا أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته ويتم الشفاء للجرحى وأن يقطع دابر المجرمين والمفسدين ويرد كيد الكائدين والحاقدين إلى نحورهم ويحفظ بلادنا من كل سوء ويديم عليها أمنها واستقرار إنه سميع مجيب.
الأمير سلطان يهنئ بوتين
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية بمناسبة أدائه اليمين الدستورية لولاية رئاسية ثانية.
وأعرب سموه عن أبلغ التهاني المقرونة بأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته والتقدم والرقي والازدهار لشعب روسيا الصديق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved