Monday 10th May,200411547العددالأثنين 21 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فيما وجّه شكره لرئيس هيئة الجبيل وينبع فيما وجّه شكره لرئيس هيئة الجبيل وينبع
خادم الحرمين يشكر وزير الشؤون الإسلامية

* جدة - واس:
وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود-حفظه الله- برقية شكر جوابية لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف والمشرف العام على ندوة (عناية المملكة العربية السعودية بالسُنّة والسيرة النبوية) ردا على البرقية التي رفعها معاليه بمناسبة انتهاء أعمال ندوة (عناية المملكة العربية السعودية بالسُنّة والسيرة النبوية) التي نظمتها الوزارة ممثلة في مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة في الفترة من 15 إلى 17-3-1425هـ.
وقال أيده الله (اطلعنا على بيان المدينة المنورة المرافق لها المتضمن استنكار المشاركين في الندوة للأعمال الإجرامية التي اقترفتها فئة ضالة منحرفة منتهكة حرمة الدين خارجة عن الجماعة شاذة عن الطريق المستقيم).
وأضاف الملك المفدى (اننا نشكركم ونرغب إليكم أن تنقلوا شكرنا وتقديرنا لجميع المشاركين في الندوة على مشاعرهم الطيبة وروحهم الإسلامية ودعواتهم الصادقة) سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يقطع دابر المفسدين والمجرمين وأن يقي بلادنا وسائر بلاد المسلمين كل مكروه ويحفظ عليها أمنها واستقرارها ورخاءها إنه سميع مجيب.
كما وجّه خادم الحرمين الشريفين برقية شكر جوابية لصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ردا على الرسالة التي رفعها سموه للملك المفدى اثر الاعتداء الإرهابي الإجرامي الذي اقترفته فئة مجرمة ضالة وما تمخض عنه من قتلى وجرحى أبرياء في مدينة ينبع الصناعية.
وقال حفظه الله (اننا نشكركم وجميع أهالي مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين على ما تضمنته رسالتكم من مشاعر ودعوات طيبة وروح وطنية صادقة.. وهذا هو المنتظر من كل مواطن مخلص لدينه ووطنه).
وسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جنته ويمنّ على الجرحى بالشفاء ويحفظ بلادنا ويقيها كل سوء ويديم عليها أمنها واستقرارها ويقطع دابر المفسدين والمجرمين ويرد كيد كل كائد وحاقد إلى نحره إنه سميع مجيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved