Monday 10th May,200411547العددالأثنين 21 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه استقبل عدداً من الأمراء وأعيان جدة وتبوك سموه استقبل عدداً من الأمراء وأعيان جدة وتبوك
الأمير سلطان يتلقى اتصالين من ملك البحرين ورئيس الأركان الجزائري

* جدة - واس:
اطمأن جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة في اتصال هاتفي أمس على صحة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه متمنياً لسموه الشفاء العاجل وأن يمن الله عليه بالصحة والعافية.
وعبّر سمو النائب الثاني عن شكره وتقديره لاخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مشاعره النبيلة متمنياً له دوام الصحة والعافية.
كما قام أصحاب السمو الملكي الأمراء والمعالي الوزراء وأعيان منطقتي جدة وتبوك وجمع من المواطنين أمس بزيارة إلى مستشفي الملك فهد للقوات المسلحة بجدة.
اطمأنوا خلالها على صحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيزالنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اثر العملية الجراحية التي أجريت لسموه وتكلّلت ولله الحمد بالنجاح سائلين الله عز وجل أن يحيطه بعنايته ويكلأه برعايته ويمتعه بالصحة والعافية ويمده بعونه وتوفيقه ليكمل سعيه ومسيرته في كل ما يخدم الوطن والمواطن والامة الإسلامية.
وقد عبّر سموه -حفظه الله- عن شكره وتقديره لهم على مشاعرهم وتمنياتهم الطيبة متمنياً لهم موفور الصحة والسعادة وان يجزيهم الله خير الجزاء.
كما اطمأن رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري الفريق محمد العماري في اتصال هاتفي امس على صحة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه يوم الاثنين الماضي متمنياً لسموه الشفاء العاجل وأن يمن الله عليه بالصحة والعافية.
وأعرب سمو النائب الثاني عن شكره وتقديره لاخيه الفريق محمد العماري على مشاعره النبيلة متمنياً له دوام الصحة والعافية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved