Monday 10th May,200411547العددالأثنين 21 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد غد الثلاثاء بجامعة الملك فهد بعد غد الثلاثاء بجامعة الملك فهد
أمير المنطقة الشرقية يرعى تخريج الدفعة الرابعة والثلاثين

* الظهران - حسين بالحارث:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء بعد غد الثلاثاء 22 من ربيع الأول 1425هـ (11 من مايو 2004م) احتفال جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بتخريج الدفعة الرابعة والثلاثين من طلابها، وذلك في الاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية بالظهران.
وتضم هذه الدفعة خريجي الجامعة في الفصل الدراسي الأول والمرشحين للتخرج في الفصل الدراسي الثاني والفصل الدراسي الصيفي والبالغ عددهم 1230 خريجا من مختلف تخصصات الدراسات الجامعية والعليا.
وبهذه المناسبة أعرب معالي مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن صالح السلطان عن اعتزازه وكافة منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين - بهذه الرعاية الكريمة.
وأكد معاليه أن رعاية سموه حفل التخرج تأتي في إطار دعم سموه المتواصل للحركة التعليمية وتشجيعه التفوق والتميز في كافة المراحل التعليمية.
وثمّن د. السلطان اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية الدائم ومتابعته المستمرة لأنشطة الجامعة وفعالياتها مشيراً إلى أن هذا الاهتمام ينطلق من توجيهات قائد مسيرتنا الحضارية ورائد التعليم الأول في بلادنا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله تعالى.
وقال معالي د. السلطان إن الجامعة اكتسبت خبرة عميقة في تأهيل طلابها علمياً ومهنياً وفق أرقى الأساليب المتبعة في الجامعات العالمية المرموقة، وبما يتلاءم مع احتياجات السوق المحلية وطبيعة الظروف البيئية وخصوصية المجتمع السعودي.
وأوضح معاليه أن الجامعة تراعي في تأهيل طلابها التكامل بين الجوانب العلمية والعملية وتسعى إلى تطوير مهاراتهم وصقل مواهبهم وتوجيههم لخدمة دينهم ووطنهم. وقال معاليه إنه يأمل أن يكون هؤلاء الخريجون خير سفراء لجامعتهم في قطاعات العمل والإنتاج يؤدون أعمالهم وفق مستوى مهني يتناسب مع مكانة الجامعة ويعزز السمعة الحسنة التي يتمتع بها خريجوها في أسواق العمل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved