Monday 10th May,200411547العددالأثنين 21 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الكلية التقنية بالدمام تحتفل بتدريب موظفي جمعية الهلال الأحمر الكلية التقنية بالدمام تحتفل بتدريب موظفي جمعية الهلال الأحمر

* الدمام - سعد الفردان:
تحت رعاية عميد الكلية التقنية بالدمام الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري احتفلت الكلية بتخريج دفعة من المتدربين من موظفي الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية في تقنية الحاسب الآلي هذا وقد حضر الحفل الأستاذ أحمد عبدالرحمن الحواس وكيل الكلية نيابة عن عميد الكلية وبحضور الأستاذ عبدالله محمد العامر مدير عام فرع جمعية الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية والأستاذ سالم الدوسري مدير العلاقات العامة بالجمعية. هذا وقد قدم الحفل الأستاذ إبراهيم المسلم مدير العلاقات العامة بكلمة ترحيبية بالمشاركين والحضور.
ومن ثم ألقى الأستاذ أحمد الحواس وكيل الكلية كلمة رحب فيها بسعادة مدير الجمعية الأستاذ والمسؤولين فيها وأثنى على جهود الموظفين المتدربين من الجمعية على تعاونهم مع أعضاء هيئة التدريس والمدرسين وأشار بأن الكلية يسعدها أن تقدم كل امكانياتها لخدمة العاملين في القطاعات الحكومية بدون مقابل آملين أن يتواصل التعاون بين الكلية والهلال الأحمر السعودي بكافة فروعه. هذا وبعدها ألقى الأستاذ عبدالله بن محمد العامر مدير عام جمعية الهلال الأحمر السعودي بالشرقية كلمة شكر لأعضاء هيئة التدريس بالكلية على تعاونهم مع منسوبي الإدارة وأضاف بأن المتدربين تم اختيارهم بعناية من جميع قطاعات وفروع الجمعية بالشرقية وهم ذو كفاءة عالية فالشكر لأساتذدة الكليةو المدرسين وعلى رأسهم سعادة عميد الكلية د. عيسى بن حسن الأنصاري. هذا وتطمح الإدارة إلى أن يكون هناك في كل منزل مسعف من خلال تدريب المواطنين والمقيمين..
واختتم حديثه بالشكر لمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر على تعاون لإقامة هذه الدورة المتخصصة في الحاسب الآلي.. هذا وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التخرج على جميع المشاركين وهم أحمد الغامدي وأمين الدوسري وتوفيق الدريويش وجاسم علي وسالم الدوسري وسعد الراشد وسعيد الحداد وعدنان البغلي وعلي البشر وعلي اليامي ومحمد الدوسري ومكي السيحة ونبيل العبدالمحسن وهاني أوال ويحيى الزهراني.
هذا وقد قدم مدير فرع الجمعية بالشرقية شهادات تقدير لسعادة عميد ووكيل الكلية والدكتور جلال عتلم رئيس قسم تقنية الحاسب الآلي على اهتمامهم وتعاونهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved