Monday 10th May,200411547العددالأثنين 21 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقتل جندي أميركي وجرح آخر في الموصل مقتل جندي أميركي وجرح آخر في الموصل
انفجار في سوق مزدحم ببغداد يخلِّف ستة قتلى وتسعة جرحى

* بغداد - د. حميد عبد الله - الموصل - الوكالات:
أكَّدت الشرطة وشهود عيان أن ستة أشخاص قتلوا وأصيب تسعة آخرون بجروح في انفجار قنبلة صباح أمس الأحد في أحد أسواق بغداد. وقال ضابط في الشرطة العراقية إن (أربعة أشخاص قتلوا وأصيب تسعة آخرون بجروح في انفجار قنبلة وضعت في صندوق موز في سوق) غرب بغداد.
وأكَّد شهود عدة أن عنصري شرطة قتلا أيضاً في الانفجار. وقد وقع الانفجار بحسب الشهود في الصباح في ساعة يشهد فيها هذا السوق عادة ازدحاماً كبيراً، إذ يتدفق إليه سكان العديد من الأحياء في القسم الغربي للعاصمة.
ويأتي هذا الانفجار بعد أربعة أيام من هجوم انتحاري وقع في وسط بغداد عند مدخل مقر قيادة التحالف بقيادة الولايات المتحدة مما أسفر عن سقوط سبعة قتلى، جندي أميركي وستة عراقيين، فضلاً عن منفذ الهجوم.
وفي الموصل أعلن الجيش الأميركي أمس الأحد أن جندياً أميركياً قتل وأصيب آخر بجروح في هجوم بالهاون على قاعدة لقوات التحالف في الموصل بشمال العراق.
وأكَّد الجيش الأميركي في بيان (إن جندياً قتل وأصيب آخر بجروح في هجوم بالهاون على قاعدة التحالف في الموصل)، موضحاً أن (الجندي الجريح نقل إلى مستشفى عسكري في الموصل). وتشهد الموصل هجمات متكررة على عناصر قوات الأمن العراقية وقوات التحالف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved