Sunday 9th May,200411546العددالأحد 20 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ختام بطولة النخبة لكرة اليد في ختام بطولة النخبة لكرة اليد
بطل الدوري أمام الخليج والقادسية يواجه النورمساء اليوم

  *كتب-صالح الدهش:
يسدل الستار مساء اليوم على بطولة النخبة لكرة اليد للأندية الممتازة على كأس الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله) في جولتها الأخيرة بعد ان قطع الأهلي مشواراً هاماً نحو تحقيق البطولة لاضافتها إلى بطولة الدوري في محاولة جادة لجمع بطولات اليد.
هذا ويتوقع ان تشهد البطولة اليوم اقبالاً جماهيرياً كبيراً لمتابعة مباراتي اليوم لاسيما من جماهير الخليج التي خسر فريقها من الأهلي في الاسابيع الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز وبنتيجة كبيرة.
هذا وستكون مباريات اليوم وفق مايلي:
القادسية - النور:
تقام المباراة الساعة الخامسة مساء وهي مواجهة متكافئة ويدخل القادسية اللقاء بعد ان تعادل في لقائه مع الخليج وخسر من الأهلي ولعب أمس مع الوحدة.
وفريق النور من الفريق القوية تعادل مع الوحدة ولعب أمس مع الأهلي وكسب جاره وشقيقه الخليج.هذا وتشير التوقعات إلى ظهور المباراة بصورة قوية يستمتع بها الحضور الجماهيري الكبير المتوقع لختام بطولة النخبة.
الخليج-الاهلي:
مباراة مثيرة وجماهيرية وتنافس تقليدي وإثارة وحماس لوجود العديد من اللاعبين المشاركين مع المنتخب الوطني الأول ويلتقي الفريقان وللأهلي الأمل في الفوز باللقب للمرة الثانية فهل يكسب الأهلي بخبرته أم يتفوق الخليج بجمهوره؟
التلفزيون ينقل المباراتين على الهواء مباشرة:
يقوم تلفزيون المملكة العربية السعودية القناة الرياضية بنقل مباراتي اليوم على الهواء مباشرة الأولى الساعة 5 مساء والثانية الساعة 6.30 وسيقوم بالتعليق على المباراتين الاستاذان والمعلقان القديران كل من محمد فهد العجلان وحسين مبارك باسنبل.
وقد جاءت النتائج تعادل النور والخليج 20-20 وتعادل القادسية مع الخليج 22-22 وفوز الأهلي على القادسية 28-23 وتعادل الخليج مع الوحدة 32- 32 وفوز الأهلي على الوحدة 34-28 وفوز النور على الخليج 30-25


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved