Saturday 8th May,200411545العددالسبت 19 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

10-7-1391هـ الموافق 31-8-1971م العدد 358 10-7-1391هـ الموافق 31-8-1971م العدد 358
أخبار المنطقة الشرقية

* الدمام - من مندوبنا:
د. عمر الزواوي
* عاد من الكويت بعد زيارة قصيرة لها سعادة الدكتور عمر الزواوي مدير عام مؤسسة دار اليوم للصحافة والطباعة والنشر.
ناصر الخليوي
* عاد السيد ناصر علي الخليوي رئيس قسم المحاسبة والموظفين بمكتب العمل الرئيسي بالدمام من اجازته ومدتها شهران هذا وقد باشر مهام عمله.
تكريم علي زماني
* أقام موظفو الهاتف الآلي بالدمام حفلة عشاء مساء يوم السبت الماضي تكريما للسيد علي سلطان زماني بمناسبة عودته من ابتعاثه الى أمريكا للدراسة من قبل وزارة المواصلات وقد كان تخصصه بالهاتف الآلي وقد تم تعيينه مشرفاً عاماً على الهاتف الآلي.
تكريم د. عمر الزواوي
* أقامت مؤسسة دار اليوم للصحافة والطباعة والنشر حفل غداء مساء يوم السبت الماضي وقد شرف حفلة الغداء سعادة الدكتور عمر الزواوي مدير عام مؤسسة دار اليوم ومحررو وموظفو الجريدة بمناسبة صدور الجريدة ثلاث مرات في الأسبوع وكذلك طبعها على مطابعها. تهانينا الحارة وخطوة موفقة.
عبد الله الابراهيم
* عاد من تركيا الأستاذ عبد الله الصالح الابراهيم رئيس معمل بنك الدم بمشروع استئصال الملاريا بالمنطقة الشرقية بعد أن مكثف هناك عدة أيام.
عبد العزيز المنقور
* وصل الى الرياض قادماً من الدمام الأستاذ عبد العزيز المنقور الملحق الثقافي بالسفارة السعودية بالولايات المتحدة الأمريكية حيث ينهي بعض الأعمال التي تتعلق به.
حسين الطويرقي
* عاد من لندن سعادة الأستاذ حسين علي الطويرقي مدير مكتب العمل الفرعي بالدمام بعد أن أجرى بعض الفحوصات الطبية هناك هذا وقد استلم مهام عمله. سلامات يا أبوعلي.
خليل الفزيع
* الأستاذ خليل ابراهيم الفزيع وصل الى الدمام بعد أن قام بجولة واسعة النطاق على امارات الخليج العربي.
حسين المطرودي
* غادر الدمام متوجهاً الى الكويت الأستاذ حسن المطرودي رئيس تحرير مجلة اللقاء العربي، حيث تفضل بزيارة لمؤسسة دار اليوم واجتمع مع سعادة الدكتور عمر الزواوي مدير عام مؤسسة اليوم.
شؤون صحية
* أصدرت بلدية الدمام وتوابعها من القسم الصحي تقريراً شاملاً عن الحالة الصحية لمدينة الدمام شملت الأسواق والمتاجر والمخابز وذلك عن شهر جمادى الآخرة من عام 1391هـ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved