Saturday 8th May,200411545العددالسبت 19 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المدار الزول المدار الزول
سلمت سلطان الخير ودمت
الحميدي الحربي

رغم ما حمله بيان الديوان الملكي من تطمينات واضحة على صحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وأن العملية التي سيجريها عملية صغيرة إلا أن القلوب قد عاشت حالة ترقب ووجل والأكف رفعت إلى الله العلي القدير تضرعاً بأن يكتب الشفاء التام لسلطان القلوب أمير الخير والإنسانية.
وعندما هلَّت أنوار البشرى بنجاح العملية ورأى الجميع سموه الكريم وهو يستقبل زواره اطمأنت القلوب وهدأت النفوس وشكر الجميع الله على استجابة دعائهم وشفاء حبيبهم أمير العز والجود والعطف سلطان بن عبدالعزيز.
اللهم احفظ سلطان الخير وسلمه وأدمه.. دعوات سمعتها من كثيرين من مختلف الأعمار وسمعها غيري من أرملة لم تجد من تلجأ إليه بعد الله سوى سموه وقد كان لها ولأمثالها نعم الملاذ.. ويتيم عاش العز في ظل كرم سلطان الخير وعطفه وإنسانيته فنسي مرارة اليتم ومسكين جاء إلى سموه وهو يحمل كل هموم الدنيا فحل بكرمه وإنسانيته جميع مشاكله ليعود وهو يرى نفسه أسعد من في هذا الوجود.
والكثير الكثير ممن كان ليد سموه الكريمة أثرها الطيب في تغيير أحوالهم إلى الأفضل ومنهم من لم يقصده لكنه علم عن مشكلته فأمر بحلها مبادرة من سموه كعادته في المواقف الإنسانية.
باختصار إن كل الوطن قد حمد الله على شفاء سلطان الخير قائد جيشنا البطل وأمير الإنسانية والكرم.. فالحمد لله الذي منَّ على سموه بالشفاء ونسأله جل وعلا أن يديم عليه لباس الصحة والعافية وأن يحفظه بحفظه ويسدد على درب الخير خطاه.
فاصلة:


(لولا المشقة ساد الناس كلهم
الجود يفقر والاقدام قتال)

آخر الكلام:


أبو خالد سليل المجد.. جعله دوم باسعد حال
أبو كل الوفا والشعب كل الشعب وافي له
بحب النايب الثاني قلوب اهل الوفا تختال
قرت شكره.. واقرت بالوفا اللي هي مداهيله
وعاشت فرحة اللقيا.. شعور ما خطر في بال
يفوق الوصف.. واكبر من مدى الكلمة تفاصيله

وعلى المحبة نلتقي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved