Saturday 8th May,200411545العددالسبت 19 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ........ فواصل ........

* جاء تصريح سمو نائب رئيس نادي النصر الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بعد خسارة فريقه من الأهلي معبراً عن حال وواقع الفريق وجمهوره عندما قال (سنصبر لأن الله مع الصابرين).
* المستويات التي يقدمها اللاعب المتجدد حسين عبدالغني تفرض عودته لصفوف المنتخب مباشرة خصوصاً وأن منطقة الظهير الأيسر بحاجة إلى لاعب بمثل إمكانيات وخبرة عبدالغني.
* جاءت عودة الحارس النصراوي محمد خوجلي إلى مرماه بعد غياب لأكثر من عام في توقيت غير مناسب حيث تزامنت هذه العودة مع الخسارة من الأهلي والخروج المر من آخر بطولات الموسم.
* بعد أن تضاءلت فرصة الفريق الاتحادي في دوري أبطال العرب من الحكمة على المدرب وإدارة الفريق أن يركزوا جهودهم على بطولتي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والبطولة الآسيوية ولا يرهقوا فريقهم في البطولة العربية التي اصبح خروج فريقهم منها مسألة وقت.
* هبوط فريق الشعلة للدرجة الأولى كان طبيعياً حيث اكتفى الفريق هذا الموسم بمجرد المشاركة بعد أن كان وضعه في الموسم السابق أفضل بكثير حيث استطاع جمع عدد كبير من النقاط ومن أمام الفرق الكبيرة وكان لاعبه الدعجاني متصدراً لقائمة الهدافين اغلب فترات الدوري.
* جماهير الأهلي تنتظر برنامج صافرة في القناة الثالثة هذا الأسبوع لكشف حقيقة القرارات المجحفة التي اتخذها الحكم عبدالرحمن العمري ضد فريقهم أمام النصر وكادت تحول دون بلوغهم المربع الذهبي.
* الظروف التي كان عليها محسن صالح قبل مجيئة للنصر كانت تشير إلى أنه لن يحقق أي نجاح يذكر. حيث كان يعيش مرحلة فشله مع المنتخب المصري وليس من السهولة الخروج من تلك المرحلة أو التخلص من آثارها سريعا لذلك جاء فشله مع النصر متوقعاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved