Saturday 8th May,200411545العددالسبت 19 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور عميدة الكلية د. سميرة كردي: بحضور عميدة الكلية د. سميرة كردي:
يوم ناجح للطفل تنفذه طالبات (رياض الأطفال) بفرع جامعة أم القرى بالطائف

* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
أشادت عميدة كلية التربية للبنات بجامعة أم القرى فرع الطائف الدكتورة سميرة كردي بالمسرحية الناجحة التي قدمت كمشاركة من طالبات قسم رياض الأطفال (المستوى الرابع) وكانت عن الطفل كجزء من المنهج الدراسي وذلك على المسرح الجامعي.
هذا وقد تضمنت المسرحية أفكاراً ورؤى عن الطفل زودت ببعض الفكاهات ذات المفهوم التربوي والمحبب لفئة الأطفال وبطريقة سهلة جدا حرص عدد كبير من الأطفال على الحضور لمشاهدتها كجزء من نجاحها حيث عُمِل لهم برنامج خاص سلموا على إثره الهدايا وبعض الجوائز التذكارية.
وأعربت الدكتورة سميرة كردي عن عميق شكرها وتقديرها للجهود التي بذلت لإنجاح هذا اليوم الخاص بالطفل وخصت بذلك الأستاذة خديجة يسلم رئيسة قسم العلوم التربوية والدكتورة نهلة متولي السيد نائبة رئيسة قسم العلوم التربوية وكافة رئيسات الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة واللاتي ساهمن في إنجاح هذا العمل.
هذا وقد عبرت خديجة يسلم رئيسة قسم العلوم التربوية وأستاذة مادة (مسرح الطفل) عن شكرها وتقديرها لعميدة الجامعة على حضورها وتشريفها هذا الحفل الذي تضمن المسرحية الخاصة بالطفل مقدمة شكرها لكافة الحضور وكذا الطالبات اللائي ساهمن في ايصال العمل وتنفيذه وإنجاحه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved