Saturday 8th May,200411545العددالسبت 19 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشاعر الوفاء والإخلاص قالها لـ« الجزيرة » عدد من المسؤولين ورجال الأعمال: مشاعر الوفاء والإخلاص قالها لـ« الجزيرة » عدد من المسؤولين ورجال الأعمال:
يكفينا فخراً هذه اللحمة بين القيادة.. ولحمة الشعب مع قيادته
مشاعرنا لسلامة (سلطان) لا تكفيها سطور وندعو له بالصحة والعافية

  * الرياض - عوض القحطاني:
ولنا أن نفخر ونعتز بهذه اللحمة بين قيادتنا!! ولنا أن نفخر بهذه المشاعر من المواطنين تجاه قيادتهم..
المشاعر المليئة بالمحبة الصادقة..
المشاعر المليئة بالوفاء..
الكل يريد أن يقول كلاماً في حق الرجال الأوفياء لدينهم ووطنهم ومواطنيهم!!
الكل يريد أن يقول كلاماً كثيراً عن سلطان الخير والعطاء والسخاء..
المشاعر غمرت الكبير والصغير..
المشاعر عبَّر عنها المسؤول ورجل الأعمال..
اللحمة قوية.. والمشاعر صادقة..
فماذا قال هؤلاء عن أمير الإنسانية بعد نجاح العملية الجراحية التي أُجريت لسموه؟
سيرة سلطان تحتاج إلى كتب
تحدث د. جمعان أبالرقوش مساعد رئيس جامعة الأمير نايف للعلوم الأمنية قائلاً: الحديث عن سلطان وأفعاله الخيرة تحتاج إلى كتب ضخمة، فهو في قلوبنا، ونحن ندعو له بالصحة والعافية، وإننا نحمد الله على أن منَّ على سموه بالصحة والعافية. وبهذه المناسبة نهنئ قيادتنا على سلامة سموه، ونهنئ أبناءه والشعب السعودي الذي يكن الاحترام والتقدير لقيادته، فليس لهم منا إلا الدعاء الصادق والوفاء لبناء هذه البلاد والرقي بها إلى الأمام.
رجل دولة خدم وطنه
وقال الفريق طلال بن محسن عنقاوي قائد حرس الحدود: إنني باسم كافة منسوبي حرس الحدود أهنئ سموه الكريم وأهنئ قيادتنا وأبناء سموه أفراحنا بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه، وإن سمو الأمير سلطان -حفظه الله- في قلوب الجميع، فهو رجل دولة خدم دينه ووطنه ومواطنيه بكل إخلاص، وسخر ماله وجهده لخدمة هذه البلاد وأهلها.. ولا شك بأن لسموه مواقف مشرفة تستحق منا جميعاً الاحترام والتقدير، وله منا الدعاء الصادق بأن يحفظ الله -سبحانه وتعالى- سموه، وأن يتم عليه الصحة والعافية.
نهنئ سموه وقيادتنا الرشيدة
كما تحدث الفريق بندر بن ناحل رئيس هيئة العمليات بالحرس الوطني قائلاً: أولاً نهنئ قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير عبدالله بن عبدالعزيز على نجاح العملية التي أجريت لسموه -حفظه الله- كما نهنئ أبناءه على سلامة والد الجميع سلطان الخير والعطاء والسخاء.. وبدون شك مشاعرنا لا تُوصف، وحبنا لرجل مثل سلطان يجعلنا ندعو الله أن يتم عليه الصحة والعافية، وأن يحفظ لنا قيادتنا، وأن يبعد عن هذه البلاد وأهلها شر الحاقدين.
يبذل ماله من أجل إسعاد الناس
كما تحدث قائد لواء الإمام محمد بن سعود بالحرس الوطني اللواء مسهوج العنزي فقال: الأمير سلطان - حفظه الله- يحبه الناس جميعاً، فهو محبٌّ لمواطنيه عطوف عليهم، يبذل ماله من أجل إسعاد الإنسان، وهو معروف بمواقفه الخيِّرة للمحتاجين والفقراء.. وإننا نبارك لسموه بنجاح العملية، ونبارك لقيادتنا ولأبنائه وللشعب السعودي، وله منا الدعاء الصادق.
لحمتنا سدٌّ منيع في وجه الأعداء
وقال اللواء عبدالله الشهراني مدير شرطة الرياض: لا شك بأن نجاح العملية التي أُجريت لسموه قد أسعدتنا في هذه البلاد، وهذه نعمة من الله علينا، وبهذه المناسبة أهنئ قيادتنا جميعاً، وأهنئ سموه الكريم، وأهنئ أبناءه والشعب السعودي، وندعو الله أن يحفظ لنا قيادتنا، وأن يحفظ بلادنا من كيد الحاقدين، وأن هذه اللحمة والمحبة بين القيادة والشعب هي التي سوف تجعلنا بإذن الله سداً منيعاً في وجه الأعداء.
رجل دولة خدم دينه
ووطنه ومواطنيه
وقال رجل الأعمال محمد بن ناصر بن جارالله: لا شك بأن للأمير سلطان بن عبدالعزيز محبة في قلوب الجميع، فهو رجل دولة قاد هذه البلاد مع إخوانه بكل حكمة، وسعى إلى تطوير قواتنا المسلحة، ويرأس العديد من اللجان التي تسعى للرقي بهذه البلاد إلى الأمام.
وأكد بأن نجاح العملية التي أجريت له قد أسعدتنا، فهو ذخر لهذا الوطن، وهو صاحب قلب كبير على المحتاجين والضعفاء والمعوزين، وله إسهامات كبيرة في تقديم العون للعديد من المشروعات التنموية في بلادنا.. فلا تجد مكاناً زاره أو افتتح فيه مشروعاً إلا ويعلن دعمه له. ومن هذا المنطلق فإن صحة سموه وعافيته تهمنا كمواطنين.. وليس له منا إلا الدعاء الصادق بأن يصبغ الله -عز وجل- عليه الصحة والعافية، وأن يمد في عمره لخدمة دينه ووطنه وأبناء بلاده.
الأمير سلطان محبوب
عند الجميع
كما تحدث مدير عام الدفاع المدني اللواء سعد التويجري، فقال: إنني باسم كافة زملائي منسوبي الدفاع المدني أهنئ قيادتنا الرشيدة، وأهنئ سموه -حفظه الله- وأبناءه بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه، وكما هو معروف فإن الأمير سلطان -حفظه الله- محبوب عند الجميع، وله مكانة في قلوبنا جميعاً، فهو رجل دولة ورجل الإنسانية في هذه البلاد، ويعجز الإنسان أن يعدد أفعال رجل مثل سلطان، فهي كثيرة ومعلومة، وإننا ندعو الله - عز وجل- أن يجعل ذلك كله في موازين حسناته، وأن يديم على سموه الصحة والعافية.
فرحتنا كبيرة ومشاعرنا غامرة
وقال الأستاذ إبراهيم الداود مدير بنك التسليف السعودي: الواقع بأن فرحتنا كبيرة ومشاعرنا صادقة تجاه رجل دولة خدم دينه ووطنه، وعطاءاته لا تقدر ولا تحصى، فإننا نهنئ سموه على نجاح العملية، ونهنئ القيادة على نجاح العملية، داعين الله -عز وجل- أن يحفظ قيادتنا وبلادنا من كل شر.
بصماته في كل مؤسسة
ترعى المعاقين
وقال د. ناصر بن علي الموسى المشرف العام على التربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم: إذا كنا نتحدث عن مشاعر.. فإن مشاعرنا تعجز أن توفي رجلاً مثل سلطان حقه.. فهو صاحب أيادٍ بيضاء وسخية في كل عمل إنساني على أرض المملكة، فلا نجد مؤسسة أو مركزاً يرعى الفئات الخاصة إلا وتجد لسلطان الخير بصمة كبيرة في ذلك العمل الخير، لذلك نهنئ سموه ونهنئ القيادة الحكيمة ونهنئ أبناءه على سلامة سموه، داعياً الله -عز وجل- أن يتم عليه الصحة والعافية.
يكفينا فخراً حبُّه للناس
وقال رجل الأعمال مشبب بن علي بن دبيس القحطاني: الإنسان يعجز عن الحديث عن سلطان الخير، ويكفينا فخراً حبه للناس جميعاً، ويكفيه دعاء الناس له على كل ما يقوم به من أعمال إنسانية.. وإننا نحمد الله -عز وجل- أن أتم على سموه العافية.
أعماله يريد بها وجه الله
وأكد الأستاذ عبدالرحمن بن علي القحطاني المستشار بوزارة الشؤون البلدية والقروية فقال: أفعال سموه تتحدث عن نفسها، فلا تجد مكاناً إلا وتجد لسموه بصمات واضحة يريد بها وجه الله -عز وجل- ثم خدمة المواطن، وإننا نهنئ أنفسنا على نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه -حفظه الله- وليس له إلا الدعاء الصادق بأن يتم على سموه الصحة والعافية، ولا شك بأن لسموه محبة في قلوب أبناء هذه البلاد.
يستحق منا الاحترام
وقال رجل الأعمال حمد بن سعيدان: أولاً نهنئ أنفسنا على نجاح العملية التي أجريت لسموه، وهو بدون شك رجل يستحق منا الاحترام والتقدير؛ لأنه خدم دينه ووطنه، وسخَّر ماله لخدمة المحتاج وكل عمل خير يعود بالنفع والفائدة على المواطن، وإننا نهنئ قيادتنا جميعاً على سلامة سموه.
بصمات حتى خارج بلده
تحدث د. محمد بن حمود الطريقي رئيس مجلس العالم الإسلامي للإعاقة والتأهيل فقال: إن يد العطاء والسخاء للأمير سلطان بن عبدالعزيز قد امتدت إلى كل عمل خير خارج حدود الوطن، فلا تجد مؤسسة أو مركزاً يُعنى بالمعاقين في العالم الإسلامي إلا وللأمير سلطان إسهامات فيه، ولا تجد أي معاق احتاجه إلا ويلبي طلبه، وكل مواقفه مشرفة داخل بلده وخارج وطنه، لذلك فإن قلوبنا معه، وندعو الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وإننا نهنئ قيادتنا الرشيدة ونهنئ سموه ونهنئ أبناءه والشعب السعودي على سلامة أميرنا المحبوب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved