Saturday 8th May,200411545العددالسبت 19 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بأرباح متوقعة تصل إلى 80% بأرباح متوقعة تصل إلى 80%
شركة المسعود تطرح مخطط (زهرة الرياض) للمساهمة

* الرياض - وهيب الوهيبي:
تشرع شركة المسعود التضامنية للاستثمارات العقارية في طرح مخطط (زهرة الرياض) للمساهمة والذي يقع شمال غرب مدينة الرياض على ظهرة العمارية اعلن ذلك رئيس الشركة الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود في مؤتمر صحفي عقده بمقر الشركة وقال ان المخطط تبلغ مساحته (9) ملايين متر مربع فيما سيتم طرح (6.8) ملايين متر مربع للمساهمة والتطوير حيث يبلغ سعر السهم الواحد خمسة آلاف ريال.
وأوضح أن مخطط (زهرة الرياض) يقع على ظهرة العمارية ويبعد عن طريق الملك فهد من مفرق العمارية حوالي (15) كلم فقط.
وأشار إلى أن المساهمة سوف تطرح سعر المتر الخام بعشرين ريالاً فقط، وسيكون سعر المتر بعد التطوير أربعين ريالاً بحيث تكون خدماته جميعها مكتملة.
وقال إن من يرغب الشراء بعد التطوير من المساهمين سيكون سعر المتر (40) ريالاً بمعنى أن الأرض التي مساحتها (600)م سيكون سعرها (24) ألف ريال وهذا بالنسبة للمساهم، أما المستثمر فسيكون بيع المتر من (70) إلى (100) ريال ونسبة الأرباح المتوقعة بإذن الله تعالى من 70% الى 80%.
وأوضح د. المسعود أن الشركة سوف تشتري بعد تطوير مخطط (زهرة الرياض) مساحة تقارب مليون متر مربع وستقوم الشركة بإذن الله تعالى ببناء وحدات سكنية على هذه المساحة الخاصة بالشركة وليست خاصة بالمساهمين.
وقال إن الشركة ستشتري سعر المتر من المساهمين بالقيمة السوقية لإقامة الفلل السكنية المكتملة الخدمات من جميع النواحي.
وأضاف: إن الفلة السكنية الواحدة المكتملة الخدمات ونظيفة وممتازة وخرسانة متميزة وجميع المواصفات المعمارية متوفرة فيها وليس من الضروري أن اضع واجهتها كلها رخاماً.. ستكلف هذه الفلة حسب التقديرات الأولية (200) ألف ريال.
وأشار إلى أن لدى الشركة موافقة على تنفيذ هذا المشروع الضخم الذي يحتوي على ألف وحدة سكنية من احدى الشركات الماليزية وبأسعار تفوق الخيال وبدون مبالغة.
وقال إن سعر (200) ألف ريال للفلة السكنية الواحدة يشمل الأرض وجميع المحتويات المطلوبة والماء والكهرباء والهاتف وهذه تدخل ضمن القيمة الكلية.
وأشار د. المسعود إلى أن الشركة لديها الاستعداد لتوقيع العقد من الآن للراغبين في الشراء لإحدى الفلل بحيث يدفع دفعة مقدمة والتسليم بعد اكتمال الخدمات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved