Friday 7th May,200411544العددالجمعة 18 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

(سري) الطائف يضبط 260 مفحطاً (سري) الطائف يضبط 260 مفحطاً

* الطائف - عليان آل سعدان
تمكن المرور السري التابع لقسم السير في مرور محافظة الطائف من رصد 260 مفحطاً خلال الفترة الماضي في مواقع مختلفة من الطائف بالصور الحية. وصدرت تعاميم رسمية بعد مشاهدة هذه الظاهرة بأشرطة الفيديو من قبل المسئولين في المرور للدوريات الأمنية المنتشرة في شوارع الطائف بضبط هذه السيارات وتسليمها لقسم السير في مرور الطائف لاستكمال اجراءات مثل هذه المخالفات التي تتضمن حجز سيارة المفحط 15 يوما وغرامة مالية تتراوح إلى 500 ريال وأكثر في حالة تكرارها.
وقد ضبطت هذه السيارات وسلمت للجهة الأمنية التي تطلبها وعرضت لبعض أصحاب هذه السيارات المضبوطة في عمليات تفحيط الذين انكروا قيامهم بمثل هذه الاعمال بالتفحيط بالسيارات صورا واضحة جداً بالفيديو بعضهم تراجع واعترف والبعض الآخر تعرف على المفحط من خلال مشاهدة العرض وتبين لهم هوية المفحط بعضهم كان صديقا لصاحب السيارة والبعض الآخر كانوا ابناء اصحاب السيارات وجميعهم طلاب مدارس في المراحل المتوسطة والثانوية يدفعهم الفراغ خلال الهروب من المدرسة للقيام بالتفحيط.
وقد حررت على جميع اصحاب السيارات المفحطين المخالفات اللازمة واخذت عليهم التعهدات اللازمة بعدم تكرار هذه الظاهرة مرة أخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved