Friday 7th May,200411544العددالجمعة 18 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال رعاية الحفل الختامي لمسابقة القرآن والسنة النبوية خلال رعاية الحفل الختامي لمسابقة القرآن والسنة النبوية
الفايز: الأمل يتضاعف عندما نرى مثل هذه البرامج الخيرة تتواصل وتستمر

* مكة المكرمة- عمار الجبيري:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأميرعبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمةرعى وكيل امارة منطقة مكة المكرمة عبدالله بن داود الفايز الحفل الختامي للملتقى الختامي لمسابقة القرآن الكريم والبحوث الإسلامية الذي استضافته إدارة التربية والتعليم بالعاصمة المقدسة وذلك بقاعة التضامن الإسلامي بمكة المكرمة.
وفور وصوله قام بقص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض ثم تجول في ارجائه واستمع الى شرح واف عن ما يشتمل عليه من لوحات فنية قام طلاب المدارس بتنفيذها اضافة الى معروضات دور النشر المشاركة في هذا الملتقى.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي اقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم القى مدير ادارة التربية والتعليم عليوي القرشي كلمة رحب فيها بوكيل الامارة وشكره على رعايته لهذا الحفل نيابة عن سمو أمير منطقة مكة المكرمة.
بعد ذلك القى الامين العام للتوعية الإسلامية بالوزارة سعود العاصم كلمة تحدث فيها عن فضل ومكانة حفظ القرآن الكريم منوها باهتمام المملكة بالقرآن الكريم تعليما ونشرا وتوزيعا وحفظا وتفسيرا.
ثم القيت كلمة معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد القاها نيابة عنه وكيل الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور خالد العواد.
بعد ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبدالله الفايز كلمة نقل فيها تحيات سمو أميرمنطقة مكة المكرمة للحضور وتمنياته لهم بالتوفيق وعبرعن سعادته لرعايته هذا الحفل نيابة عن سمو أمير منطقة مكة المكرمة.
وقال: ان الامل ليتضاعف عندما نرى مثل هذه البرامج الخيرة تتواصل وتستمر رغم ما يسلطه الاعداء علينا من خلال وسائل الاعلام المختلفة مؤكداً ان هذا الملتقى وراءه جهد رجال مخلصين من منسوبي وزارة التربية والتعليم.
وأكد الفائز ان خير ما يحصن به الابناء في ظل هذه المرحلة التي تمر بها الامة هو حفظ كتاب الله وسنة رسوله- صلى الله عليه وسلم -البعيدة عن الافراط والتفريط والتي تكون حصناً لنا من الانحراف الفكري والاخلاقي.
وحث الطلاب ان يقتحموا ابواب هذه الحياة وفق تعاليم شريعتنا الإسلامية في حياتهم العملية والعلمية.
ثم قام وكيل الامارة بتسليم الجوائز والهدايا على الفائزين والمكرمين كما تسلم هدية لسمو أمير منطقة مكة المكرمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved