Friday 7th May,200411544العددالجمعة 18 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سطوا عليه في محل بنشر... ومعلومات ترجح : سطوا عليه في محل بنشر... ومعلومات ترجح :
مقتل شخص والقبض على آخر سرقا «قلابي» بحفر العتش
مطاردة الدوريات قادت «المرسيدس» إلى «تغريزة» بوادي الطيري

  *حفر العتش-سعود الشيباني- ناصر المسبل:
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة رماح ومركز الرمحية ومركز حفر العتش-صباح أمس الخميس من إلقاء القبض على شخصين سرقا سيارة نوع مرسيدس قلاب وتم القبض عليها بوادي الطيري بمركز حفر العتش 190كم شمال شرق العاصمة الرياض.
(الجزيرة) انتقلت إلى مسرح الحدث ورصدت بالقلم والصورة تفاصيل العملية حيث رجحت معلومات من مقتل شخص والقبض على الآخر وشاهدت (الجزيرة) السيارة التي سرقها المطلوبان من محل اصلاح الاطارات بنشر جنوب مركز حفر العتش بـ45كم بعيداً عن عيون قائدها وهو من المقيمين ولاذا بها فراراً وتم ابلاغ الأجهزة الأمنية التي طاردت المطلوبين وتم محاصرتهما بوادي الطيري بعد ان غاصت السيارة المرسيدس القلاب بالوادي. وقد حاولوا اخراج السيارة الا ان محاولاتهما باءت بالفشل لسرعة محاصرة الأجهزة الأمنية لهما.
وذكر شهود عيان ل(الجزيرة) انه عند الساعة 9.30 من صباح امس تم محاصرة شخصين بوادي الطيري وقد سمع اطلاق عدة أعيرة نارية لايعرف مصدرها سواء من رجال الأمن أو من المطلوبين وبعد ما يقارب 30 دقيقة تضاربت الانباء عن مقتل شخص والقاء القبض على الآخر.
فيما وردت معلومات أخرى أنه تم القبض على شخص حاول الاختباء عن الانظار داخل شجرة على مسافة تقدر ب1كم والآخر تم إلقاء القبض عليه على مسافة تقدر ب3كم على مقربة من حوش أغنام يتوقع ان هدفه سرقة سيارة أخرى كانت واقفة أمام الحوش فيما أكد شهود عيان ان الأجهزة الأمنية طوقت الموقع وتم القاء القبض عليه دون الوصول لمبتغاه.
وتحدث عدد من المواطنين ل(الجزيرة) حيث قال المواطن ناصر السبيعي نقلاً عن شهود عيان أنهم شاهدوا الدوريات الأمنية وفرق المجاهدين تحاصر شخصين يستغلون سيارة نوع مرسيدس قلاب تؤكد معلومات أنهما سرقا المرسيدس من أمام محل بنشر يبعد 35كم جنوب مركز حفر العتش.
وأضاف المواطن السبيعي انهما حاولا الهرب بالسيارة الا أنها غاصت بوادي الطيري مشيراً إلى أنه ورد على حد قول بعض شهود العيان ما مفاده مقتل أحدهما والقاء القبض على الآخر.
وتحدث ل(الجزيرة) المواطن فهد السبيعي بقوله انه سمع عدة أعيرة نارية عند الساعة 8.30من صباح يوم الخميس ولم يعطِ اهتماماً لها ظناً منه انهم هواة الصيد لكثرة هذه الظاهرة خلال نهاية عطلة الاسبوع.
وقال المواطن السبيعي انه بعد الوصول لمركز حفر العتش سمع من أهالي المنطقة إلقاء القبض على أشخاص ترجع معلومات انهما مطلوبان مشيراً إلى انه غير متأكد هل قتل منهم أحد أولا.
وتحدث ل(الجزيرة) المواطن ذعذاع ناصر ابوثنين صاحب السيارة المرسيدس القلاب الذي سطا عليه المطلوبان قائلاً: عند الساعة السادسة من صباح يوم الخميس كان سائق المرسيدس المقيم يعمل صيانة للسيارة عند محل اصلاح الاطارات بمحطة وقود الحفنة مشيرا إلى ان السائق كان منشغلاً وبعيداً عن السيارة ولما عاد لم يجد القلاب وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي بدورها مشكورة طاردت السارقين وتم إلقاء القبض عليهما على بعد 40كم تقريباً من مكان السرقة وأضاف المواطن ابوثنين قائلاً: ان الأجهزة الأمنية بمحافظة رماح والرمحية وحفر العتش قد بذلوا جهوداً جبارة لإلقاء القبض عليهما دون حدوث أي إصابات للمطلوبين ونفى ابوثنين ان تكون لديه أي معلومات عنهما مشيراً إلى ان سيارة مازالت بوادي الطيري.
وتحدث المقيم ابوعمار الذي يعمل في تموينات المحطة التي سرقت منها السيارة قائلاً: بعد وقوف صاحب السيارة التي هي من نوع مرسيدس قلاب، أراد أن ينتظر المحل حتى يفتح بهدف عمل صيانة للسيارة وبعد عودته من البقالة شاهد سيارة تسير بالطريق وبداخلها شخصان مشيراً إلى أنه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية لمطاردتهما.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved