Friday 7th May,200411544العددالجمعة 18 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رداً على ما رفعه معالي الرئيس العام للهيئة استنكاراً لحادث التفجير الأليم رداً على ما رفعه معالي الرئيس العام للهيئة استنكاراً لحادث التفجير الأليم
سمو وزير الدفاع وسمو وزير الداخلية يبعثان ببرقيتين جوابيتين للشيخ الغيث

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية شكر جوابية قال فيها: (نشكر فضيلتكم ومنسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على استنكاركم وشجبكم للعمل الإرهابي الذي استهدف مبنى الإدارة العامة للمرور بمدينة الرياض ومواساتكم في ضحايا هذا الحادث الأليم سائلين المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وفيض مغفرته ويمن على المصابين بالشفاء العاجل).
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية برقية شكر جوابية قال فيها: (تلقينا ببالغ الشكر برقيتكم... المتضمنة استنكاركم ومنسوبي الرئاسة حادث التفجير الذي استهدف مبنى الإدارة العامة للمرور بالرياض وراح ضحيته عدد من الأبرياء وإذ نقدر لمعاليكم ومنسوبي الرئاسة مشاعركم الدينية والوطنية الصادقة لنضرع إلى الله تعالى بأن يرد كيد الحاقدين في نحورهم ويحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه ويديم عليها نعمة الأمن والرخاء في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني... ولمعاليكم تحياتنا).
هذا وكان معاليه قد رفع إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية ببرقيتي استنكار وشجب باسمه ونيابة عن منسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بهذا الحادث الأليم قال فيهما معاليه: (لا شك أن هذا العمل منكر من أعظم المنكرات وجرم شنيع، أرادت من ورائه الأيدي الآثمة التي دبرته النيل من الأمن والأمان الذي تنعم به هذه البلاد والذي عم أرجاءها بفضل الله أولاً ثم بفضل تطبيق ولاة أمرها لأحكام شرع الله والسير على منهجه والحرص على ذلك، ولكن هذه الأيادي لن تطال شيئاً من ذلك بإذن الله. نسأل الله أن يهتك ستر هؤلاء المجرمين، ويرد كيدهم في نحورهم وأن يقي هذه البلاد وسائر بلاد المسلمين كل سوء ومكروه إنه ولي ذلك والقادر عليه).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved