Friday 7th May,200411544العددالجمعة 18 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أصغرهم 41 وأكبرهم 58 سنة أصغرهم 41 وأكبرهم 58 سنة
الكويتيون قاهرو المسافات الطويلة يحطون الرحال في رفحاء على دراجاتهم

* رفحاء - حماد الرويان:
حط (13) رحالا كويتيا يمثلون (لجنة رياضة المحركات في شركة نفط الكويت) على دراجاتهم النارية في محافظة رفحاء في طريقهم إلى الكويت قادمين من الأردن بعد تلبيتهم لدعوة تلقوها من نادي السيارات الملكي بالأردن .. وقد التقينا بهم وتحدث إلينا نيابة عن زملائه الرحالة عبد العزيز المنصور الذي يعمل في شركة نفط الكويت إذ يقول ان بداية الانطلاق كانت في 22 أبريل الماضي من دولة الكويت وقد مررنا بجميع المدن والمحافظات الواقعة على طريق الشمال الدولي ونشكر الحكومة السعودية على تقديمها جميع التسهيلات لنا داخل أراضيها ، فدوريات الأمن كانت برفقتنا على طول الطريق وتقدم لنا جميع التسهيلات .
ويضيف المنصور انهم قطعوا خلال هذه الرحلة من بدايتها إلى محافظة رفحاء مسافة (2650) كيلو متر ، وأثناء هذه الرحلة تعرضوا للكثير من العواصف الرملية والرعدية التي أثرت على مسيرتهم وتوقفوا بسببها لبعض الوقت ويشير المنصور الى أن جميع أعضاء الرحلة ال (13) تتراوح أعمارهم ما بين 41 إلى 58 سنة .
وذكر المنصور في آخر حديثه انه بالرغم من عمرهم هذا إلا انه لديهم القدرة الكاملة على إكمال مسيرتهم على اعتبار انهم يمتلكون الخبرة ويطلق عليهم بالكويت قاهرو المسافات والطرق الطويلة مشيرا إلى أنهم كان يخططون لهذه الرحلة منذ مدة طويلة.
وعن رحلتهم قال: استعددنا لهذه الرحلة كثيرا بالتدريب الجاد واشترينا دراجات ذات مواصفات خاصة كي تحمل العديد من الأمتعة التي تزودنا وعن عدد الرحلات قال إن هذه الرحلة هي الرابعة لنا التي قمنا بها، حيث كانت الرحلة الأولى إلى سلطنة عمان والثانية إلى دولة الإمارات والثالثة إلى السعودية والرابعة إلى الأردن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved