Thursday 6th May,200411543العددالخميس 17 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طاقم جزائري للهلال والزمالك والهيل القطري للاتحاد والإسماعيلي طاقم جزائري للهلال والزمالك والهيل القطري للاتحاد والإسماعيلي

* كتب محمد الحناكي:
أقر الاتحاد العربي لكرة القدم هوية قضاة الملاعب للجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة الأندية العربية (دوري أبطال العرب).. حيث سيدير لقاء القمة السعودي المصري الذي يجمع ممثلنا فريق الهلال مع شقيقه الزمالك المصري والذي سيقام مساء السبت القادم بالقاهرة طاقم حكام دولي جزائري مكون من محمد بنوزة حكم ساحة ويساعده مساعداً أول محمد الأمين وطاهر الوكيل مساعداً ثانياً وكمال بدير حكماً رابعاً ويراقبها تحكيمياً المحاضر الدولي التونسي ناجي الجويني في حين يراقبها إدارياً السيد عمر أبو بكر (السودان).
وفي لقاء جدة الذي يجمع الاتحاد السعودي والإسماعيلي المصري الذي سيقام على استاد الأمير عبد الله الفيصل كلف الاتحاد العربي حكاماً من دولة قطر بقيادة الدولي جاسم الهيل ويساعده كل من علي الخليفي وعلي بوعينين وجمعة علي حكماً رابعاً ويراقب المباراة تحكيمياً وإدارياً محمد عثمان من الكويت.
أما لقاء الأهلي والصفاقسي التونسي الذي سيقام منتصف الشهر الحالي بمحافظة جدة فسيقوده طاقم حكام من مملكة البحرين حيث سيدير المباراة حكم ساحة عبد الحميد إبراهيم ويعاونه كل من خالد العران وعبدالحسين حبيب ويراقبها تحكيمياً اللبناني الشريف وإدارياً اليمني مراد شطارة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved