Thursday 6th May,200411543العددالخميس 17 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

د. الرشيد خلال افتتاح مبنى شؤون المعلمين ببريدة: د. الرشيد خلال افتتاح مبنى شؤون المعلمين ببريدة:
ما وجدتُهُ في القصيم نموذج يجب العمل به في إدارات التربية

* بريدة - سليمان العجلان:
افتتح معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد الرشيد المبنىالجديد لإدارة شؤون المعلمين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، والذي تم إنشاؤه مؤخراً على طراز حديث. وكان في استقبال معاليه الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، ومساعده الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد، وكذلك مدير إدارة شؤون المعلمين عثمان بن إبراهيم العثمان، ومساعده عبدالرحمن بن ناصر المجحدي. كما كان في استقبال معاليه عدد من منسوبي الإدارة العامة، وكان في معية معاليه عدد من وكلاء الوزارة والمسؤولين فيها.
هذا وقد تجول معاليه بالمبنى واطلع على آلية النقل عبر الأجهزة المخصصة، كما استمع لشرح موجز من فهد الأحمد مساعد المدير العام عن أسس النقل والمفاضلة.
هذا، وقد سجل معالي الوزير كلمة في سجل الزيارات، وسجل إعجابه وسروره والبهجة التي رآها وقال: إن هذا الترتيب الجيد والتنظيم الممتاز لإدارة شؤون المعلمين أجزم أن ما تم هنا في الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة القصيم هو الأنموذج الذي على الوزارة أن تحمل كل إدارات التربية والتعليم في سائر أنحاء المملكة على تبنيه والعمل بمثل ما جاء فيه، وأضاف: أبارك لزملائي لكل ما حققوه وأثني من الأعماق على عملهم الذي يتحقق فيه شعار لا نمل تكراره وهو (العمل بروح الفريق). مبدياً معاليه شكره وتقديره للمدير العام الأستاذ صالح التويجري وكافة الزملاء هنا في شؤون المعلمين.
من جانبه أكد صالح التويجري المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم شكره وتقديره لمعالي الوزير الذي لا يألو جهداً في مشاركتنا والقرب منا في كافة الأنشطة والمناسبات واللقاءات التعليمية، ونحن نحظى بثقة معاليه، وهذا بلا شك سيكون دافعاً نحو المزيد.
كما قال الأستاذ عثمان العثمان: إن افتتاح معاليه لمبنى شؤون المعلمين الجديد وتشريفه لنا لهو خير دافع وخير تقدير لنا، ونعد معاليه بالاستمرار في النهج الذي لقينا فيه.
أما عبدالرحمن بن ناصر بن إبراهيم المجحدي مساعد مدير الإدارة فقال: ما تضمنته كلمة معالي الوزير جاءت بمثابة القوة الدافعة لنا في الاستمرار في العطاء بنفس الروح العالية والنشاط الدائم، ونعد الوزير أن نكون كذلك وبنفس العطاء والحماس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved