Wednesday 5th May,200411542العددالاربعاء 16 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الصوينع يكرم المحيميد.. ومفاجأة رائدية في الطريق الصوينع يكرم المحيميد.. ومفاجأة رائدية في الطريق

* كتب - سلطان المهوس:
تجلت الروح الرائدية لتعانق سمات الوفاق والتحدي والالتفاف وذلك في مساء ممطر بالحب والاحترام شهد حضور رموز ورجالات نادي الرائد يتقدمهم الشيخ صالح السلمان الرئيس الفخري للرائد ورئيس هيئة أعضاء الشرف السابق وكذلك الشيخ صالح المحيميد رئيس هيئة أعضاء الشرف الحالي وعضو شرف الرائد الإعلامي المرموق الاستاذ عبدالرحمن السماري ورؤساء النادي السابقون: السدرة والربدي والمسلم وابراهيم الربدي والعبودي والعديد من أعضاء الشرف الفاعلين حيث استقبلهم الاستاذ إبراهيم الصوينع نائب الرئيس في منزله احتفاءً بصالح المحيميد ولمناقشة العديد من الأمور التي تهم الكيان الرائدي.
كلمات مؤثرة
الاحتفالية الرائدية بدأت بتوافد رجالات الرائد ورموزه حيث كان في استقبالهم إبراهيم الصوينع وقد شهدت الاحتفالية العديد من المناقشات الجدية بين أعضاء شرف الرائد في محاولة لرسم استراتيجية واضحة للنهوض بالكيان الرائدي مرة أخرى وقد حفلت هذه المناقشات بمداخلات قيمة قادها الاستاذ عبدالرحمن السماري الذي أكد دور الرياضة في احتواء الشباب وإيجاد الاستقرار الإداري هو الدافع المهم نحو تحقيق هذا الاحتواء كما طالب السماري الوقوف صفاً واحداً نحو بناء الرائد من جديد وإعادة هيكلته العامة بشكل مدروس وبتصويت جماعي.
كما أن الشيخ السلمان ألقى كلمة مؤثرة خلال هذه الاحتفالية طالب فيها بالابتعاد عما يعكر الأجواء الرائدية منوهاً بدعم المحيميد للرائد ومشيراً إلى أهمية الاستفادة من التجارب الماضية والتي كانت كافية لمعرفة السلبيات التي وقع فيها الرائديون.
الراشد أميناً عاماً
(الجزيرة) التي رصدت هذه الاحتفالية المميزة استطاعت ان تكشف الاتجاه الشرفي المتضمن تنصيب الاستاذ إبراهيم الراشد لاعب النادي ونجمه الكبير في الثمانينات وباجماع شرفي أميناً عاماً لهيئة اعضاء شرف نادي الرائد مع البقاء على اعضاء الأمانة السابقين الاساتذة عبدالله المبارك وعبدالله القثامي وإبراهيم الثويني ويوسف المقيطيب. ومن المعروف ان امانة اعضاء الشرف يختارها المجلس الشرفي وليس لأحد سلطة في هذا الشأن حسب الأنظمة الشرفية المعتمدة من رعاية الشباب كما هو الحال مع اختيار رئيس اعضاء الشرف كما ان ليس لأحد الحق في التعقيب أو الاعتراض عليها.
ويعد الراشد واحداً من أبرز رجالات الرائد ويمتاز بشبكة علاقة قوية مع كافة الرائديين ورجالاتهم.
مفاجأة رائدية
(الجزيرة) ومن خلال الرصد المبني على حقائق من واقع البيت الرائدي تتوقع مفاجأة رائدية من العيار الثقيل لازالت تدرس وبعناية فائقة وستكون منعطفاً رئيساً في المرحلة الرائدية المستقبلية والأكيد ان هذه المفاجأة ستترك أثراً إيجابياً على مستقبل النادي الذي يتعرض حالياً لحالة من اللااستقرار بفضل كوادر اثبتت فشلاً ذريعاً في مهمتها وخيبت آمال من حرص على دعمها بدافع الإنقاذ ولكن..!!
لقطات
* الاستاذ احمد التويجري حضر الاحتفالية وتفاعل مع القضايا المطروحة وكانت آراؤه محل تقدير الجميع.
* الاستاذ خالد السيف أطل بعد غياب عن الأجواء الرائدية وكان موضع حفاوة وتقدير.
* الصوينع حرص على راحة ضيوفه واستطاع اخراج الاحتفالية بشكل مميز.
* السدرة والربدي (فهد, إبراهيم) والمسلم والعبودي رؤساء الرائد السابقين أكدوا استعدادهم ووقوفهم مع النادي في المرحلة القادمة.
* لم يتم التطرق للإدارة الحالية للرائد في الاجتماع بل كان الموضوع الرئيسي هو مستقبل الرائد.
* السماري وبخبرته الرياضية استطاع ادارة دفة المناقشات بشكل مميز وفتح باب التبرعات من جيبه الخاص لخدمة شباب المنطقة.
* الحضور الشرفي الكبير أكد ان لا خوف على الرائد برغم كل شيء.
* الاستاذ صالح الغدير التويجري كان كعادته لبقاً في اقتراحاته ومتحدثاً بعقلانية ووضوح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved