Wednesday 5th May,200411542العددالاربعاء 16 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ......... فواصل .........

* الفوز الهلالي الذي تحقق في دوري أبطال العرب على فريق الزمالك المصري جاء ليؤكد أفضلية الكرة السعودية من جديد ويمنح الهلاليين نفحة معنوية كبيرة في مشوارهم خلال المنافسات المحلية والخارجية بعد مراحل التذبذب التي عاشها الفريق الأزرق خلال المراحل السابقة.
* على طريقة (الحمد لله اللي ما جعله أعظم) أيدت الإدارة الاتحادية بسرعة القرارات المتخذة ضد لاعبيها مرزوق العتيبي وسعيد الودعاني وأكدت بأنها ستوقع عليهم عقوبات إضافية، بعد أن كانت الإدارة تدافع عن لاعبيها وترفض الاتهامات الموجهة لهم بالتعدي على زملائهم لاعبي الأهلي. ويبدو أن الاتحاديين كانوا يتوقعون الأسوأ لذلك سارعوا قبول تلك القرارات المخففة.
* مواجهة اليوم بين النصر والأهلي ستكون هي المنعطف الأهم في السباق نحو المربع الذهبي، وستكون الاختبار الحقيقي لقدرات كل فريق وأحقيته ببلوغ هذه المرحلة.
* الحارس الهلالي حسن العتيبي ارتفع مستواه بشكل لافت ومبهر، وهذا الذي كان يتوقعه منه كل من عرفه وتابعه صغيراً وناشئاً، ولكن يبدو أن العتيبي عانى خلال السنوات الماضية على خلفية محاولة النصر ضمه وما تبعها من أحداث فانخفض مستواه، ليتجاوز حالياً تلك المرحلة ويعود مبدعاً ومميزاً.
* أخطأت الإدارة الاتفاقية بتجاهلها عضو شرف ناديها عبدالله الدبل وعدم دعوته للاجتماعات التي تمت مؤخراً، فشخصية مثل الدبل مكسب لأي نادٍ ينتمي له لما يحظى به من مكانة رياضية رفيعة محلياً ودولياً، كما أن الجعبة الشرفية الاتفاقية هل هي بذلك الامتلاء والغنى حتى تزهد بتلك الشخصية اللامعة؟.
* النصراويون يعولون كثيراً على اختفاء فريقهم عن الأنظار لمدة 45 يوماً وأنه سيكون عاملاً أساسياً للفوز في لقاء اليوم الحاسم أمام الأهلي.
* بعد سلسلة الهزائم الأخيرة هل يعيد الاتحاديون النظر في طريقة إداراتهم لفريقهم والاستراتيجية التي يسيرون عليها والتي كلفتهم أرقاماً فلكية حيث جاءت النتائج مخيبة للغاية ولم تنسجم مع ما تم صرفه وإنفاقه.
* لاعب الاتفاق حسن حمران تحدث عن مقابلة صحفية بأسلوب معيب عن إدارة ناديه والعاملين في الجهاز الإداري للفريق الكروي، ولم يفرق اللاعب بين الجرأة والصراحة وبين الشتم والبجاحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved