Wednesday 5th May,200411542العددالاربعاء 16 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مطلب الفوز يجعل لقاء الأهلي والنصر أكثر إمتاعاً مطلب الفوز يجعل لقاء الأهلي والنصر أكثر إمتاعاً
رحلة الأهلي الشاقة تقف على أعتاب النصر اليوم

* جدة - محمد الجابري:
لم يكن أكثر الأهلاويين تفاؤلاً يتوقع وصول فريقه إلى المركز الذي وصل إليه واحتلاله المركز الرابع في ترتيب فرق كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والمنافسة على بلوغ المربع الذهبي حيث كان الفريق يقع في المركز التاسع وكانت فرصته ضئيلة جداً للاقتراب من المربع الذهبي لكن تعثر النصر وخسارته لعدد من المباريات أعطت الفريق بريقاًَ من الأمل فمضى لاعبو الفريق في تحدٍ خاص واستفادوا من المباريات المؤجلة وقدموا مستويات كبيرة وحصدوا الانتصارات والنقاط التي كانت كفيلة بأن توصلهم إلى المركز الرابع ب (34 نقطة) متقدمين بفارق نقطة واحدة على فريق النصر صاحب المركز الخامس ب (33 نقطة). وبهذا قطع لاعبو الأهلي رحلة شاقة وطويلة كانت ناجحة في كل الخطوات السابقة وتبقت الخطوة المصيرية والأهم حتى يواجهوا النصر وسيبحثون عن الفوز ولا سواه ليصلوا إلى النقطة (37) متأهلين رسمياً للمربع الذهبي واحتلال المركز الثالث أو الرابع في سلم الترتيب. وتحقيق الأمنية الذي صارع الفريق من أجلها والبحث طويلاً عنها ولم يتبق عليها إلا نقاط مباراة اليوم.
وحين يتقابل فريقا الأهلي والنصر مساء اليوم يكون التعادل خارج حساباتهما وسيعملان على تلافيه من خلال البحث عن الفوز والظفر بالثلاث نقاط.
وتأتي هذه الرغبة المشتركة من الفريقين خوفاً من الوقوع في الحسابات المعقدة وعدم بلوغ المربع الذهبي،فالتعادل يجعل فريق الأهلي متقدماً بفارق نقطة عن فريق النصر وبالتالي يبقى موقفه صعباً ويتطلب الفوز على منافسه التقليدي فريق الاتحاد الذي لم يُهزم طوال مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وفي الجانب الآخر فإن التعادل لن يكون الهدف الأول الذي سيعمل النصراويون على تحقيقه لأن تأهلهم سيبقى مربوطاً بنتيجة مواجهة الأهلي والاتحاد هذا في حال فوز الفريق على الوحدة. فمن خلال المعطيات السابقة من المؤكد أن نشاهد الفريقين يخوضان اللقاء برغبة مشتركة وطموح كبير في تحقيق الفوز وسيؤدي اللاعبون النزعة الهجومية بشكل أكبر وسيكون اللعب المفتوح هو السائد داخل أرض الملعب... ومن هنا فإن المتابع سيلقى الكثير من المتعة والإثارة في هذا اللقاء المرتقب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved