Wednesday 5th May,200411542العددالاربعاء 16 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هؤلاء (شرارة) أحداث قمة جدة هؤلاء (شرارة) أحداث قمة جدة

* الدمام - سامي اليوسف:
لا شك أننا نشيد بالقرارات الرادعة والحازمة التي أصدرها الاتحاد العربي لكرة القدم بحق اللاعبين: مرزوق العتيبي وسعيد الودعاني ووليد عبدربه على خلفية أحداث العنف المرفوضة التي أعقبت مباراة الأهلي والاتحاد 3 - 2.
والتي لا تمت للرياضة بصلة ولا تعكس واقع التنافس الرياضي الشريف الذي يسود لقاءات الفرق السعودية في مختلف الاستحقاقات داخلياً وخارجياً.. لكن من وجهة نظري أن ثمة مسببات كامنة افرزت هذا السلوك المشين بين لاعبي الفريقين وجماهيرهما خارج أسوار الملعب.. لم يسلط الضوء عليها والتي يقف على رأسها التصريحات الصحافية لبعض مسؤولي الناديين التي أسهمت بطريقة غير مباشرة في تعميق هوة التعصب بين أنصار الفريقين.. الى جانب بعض الكتابات للمحسوبين على إعلام الناديين من متسطحي الثقافة والعلم والتأهيل الذين يفتقدون للأدوات الأساسية في الكتابة الصحافية وتعاطي النقد.. سواءً عبر منبر الصحافة أو المنتديات في الشبكة العنكبوتية (الإنترنت).
هؤلاء أشعلوا نار التعصب الممقوت.. واوغلوا صدور اللاعبين والجماهير في الناديين بالحقد والكراهية للآخر. لأنهم سواء الإداريين او الإعلاميين غير مؤهلين او اكفاء لأداء رسالتهم كما ينبغي لها.. هؤلاء يجب ان تطالهم العقوبة أيضاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved