Wednesday 5th May,200411542العددالاربعاء 16 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والنصر قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والنصر
المشرف على الأصفر:الفوز والمربع والبطولة للنصر

* كتب - سلطان الجلمود:
قبل إقامة لقاء النصر والأهلي المنتظر قامت الجزيرة بأخذ آراء المشرفين على كرة القدم بالناديين وآخر استعداداتهما لهذا اللقاء الذي سيتحدد من خلاله الطرف الرابع في المربع الذهبي بعد نهايته.
في البداية تحدث المشرف العام على الكرة بنادي النصر الأستاذ عساف العساف الذي بدأ حديثه قائلاً: أناشد جميع الجماهير النصراوية عبر جريدة الجزيرة ان تحضر هذا اللقاء لمساندة فريق النصر فهي اللاعب رقم واحد في النصر كي تزف فريقها الى المربع تمهيداً للفوز بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وعن أهمية هذا اللقاء قال العساف: إن هذا اللقاء يعتبر مصيرياً للفريقين ففوز أحدهما يعني دخول المربع على حساب الآخر، ولكن فريق النصر أكمل استعداده خلال الأيام الماضية ومع احترامي لفريق الأهلي فسيتحقق الفوز لفريق النصر فنجوم وشباب الأصفر قادرون على تجاوز هذا المنعطف المهم.
وعن مستوى الفريق المقابل الأهلي خصوصاً بعد الارتفاع في مستواه خلال الأيام الماضية قال: لا شك ان الأهلي فريق كبير قدم مباريات كبيرة في آخر مبارياته التي لعبها وغني عن التعريف ويملك نجوماً ولكن ستكون هذه المباراة للنصر مع كامل احترامي لجميع منسوبي الأهلي.
وأكد عساف ان الجميع في النصر ينتظر هذا اللقاء وان الفريق أكمل جاهزيته لذلك، وقال: لقد قمت أنا شخصياً بالاجتماع بالجهاز الفني في الفريق بقيادة محسن صالح وتم التعرف على آخر استعدادات الفريق لذلك، وأبدى عساف مخاوفه في هذا اللقاء من شيء واحد فقط وهو الانقطاع الطويل والذي استمر أكثر من اربعين يوماً للاعبي النصر عن المباريات الرسمية بسبب فترة التوقف وقال: أتمنى ألا يؤثر ذلك كثيراً على اللاعبين وان يكون ذلك عكسياً ويعطيهم نشاطاً وتألقاً.
وعن المخاوف من الأخطاء التحكيمية التي قد تحدث في هذا اللقاء قال: أتمنى أن يكون الحكم في مستوى المباراة والفريقين وألا يحدث شيء من هذا القبيل حتى يستمتع الجميع بذلك وعن حال النصر في حالة الخسارة خصوصاً في ظل الوعود المتكررة بتحقيق بطولة قال: أول شيء لا اعتقد أن النصر سيخسر هذا اللقاء فالجميع جاهز ويقدّر أهمية المباراة لأن الخسارة ستسبب المشاكل ولن يحدث ذلك إن شاء الله وتمنى العساف في نهاية حديثه التوفيق لفريقه في هذا اللقاء.
وعلى الجانب الآخر تحدّث المشرف العام على الكرة بنادي الأهلي طارق كيال الذي قال: نتمنى أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليق بسمعة الناديين ولا شك أن كل فريق يسعى الى الفوز الذي يؤهله للمربع الذهبي ويبعد الآخر والاخوان في نادي النصر أشقاء ونحترم رأيهم من حيث كسب هذا اللقاء فإدارة النصر إدارة كبيرة تحب فريقها وتتمنى فوزه كما هو الحال في نادي الأهلي ولكن ظروف المباراة تتحدد في وقت المباراة ولا يستطيع أحد أن يتكهن بنتيجة اللقاء، ولكن اتمنى ان يقدم الفريقان مستوى يليق بالفريقين، ونحن في الأهلي نسعى الى المنافسة الشريفة ونقول للفائز مباركاً وللخاسر حظاً أوفر.
وأضاف أن الأهلي جاهز لهذا اللقاء واللاعبون والجهاز الفني اكملوا استعداداتهم لهذا اللقاء رغم المشاكل الموجودة او التي يعاني منها فريق الأهلي بسبب مشاركة الفريق في أكثر من بطولة وموقع، وضغط المباريات سبّب للاعبي الأهلي الإصابات اضافة الى كثرة الايقافات ولا شك ان الأهلي يتحمّل ضريبة المشاركة في أكثر من بطولة.
وعن جاهزية الأهلي لهذا اللقاء قال: سعى الجهاز الفني في الأيام الماضية الى اراحة اللاعبين المصابين وتهيئتهم لهذا اللقاء، وسوف يتحقق الفوز للأهلي إن شاء الله وعن عامل الأرض والجمهور الذي يصب في مصلحة الأهلي قال: لا اعتقد ان ذلك سيساهم كثيراً فجميع الملاعب في المملكة لا فرق بينها والنصر كبير ولديه جمهور كثير في مدينة جدة ولكن اتمنى أن تحضر جماهير الأهلي بكثافة لهذا اللقاء حتى يساندوا الأهلي.
وعن مستوى التحكيم في هذا اللقاء قال: لا يوجد لدينا مشاكل مع الحكام وصحيح ان هنالك اخطاء تقع ولكن اتمنى ألا تكون متعمدة ولا تؤثر على نتيجة اللقاء، وتمنى كيال أن يواصل فريقه مسلسل الانتصارات وأن يؤكد فريقه أحقيته بدخول المربع الذهبي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved