Wednesday 5th May,200411542العددالاربعاء 16 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خمسة ملايين من خيرية حائل ل ( 1200) أسرة محتاجة كمعاشات سنوية! خمسة ملايين من خيرية حائل ل ( 1200) أسرة محتاجة كمعاشات سنوية!

* حائل- عبدالعزيز العيادة:
قدمت جمعية حائل الخيرية مساعدات مالية دائمة بقيمة خمسة ملايين ومائة وستين الف وستمائة وتسعة وثمانين ريالاً خلال الفترة الماضية لعدد ( 1200) اسرة من المحتاجين والفقراء عبارة عن معاشات سنوية ضمن برامج وانشطة الجمعية الخيرية بالمنطقة. فيما بلغت المساعدات العينية من الجمعية على مدار العام لجميع المستفيدين والقاطنين بالقرى والضواحي المجاورة لمدينة حائل حوالي مليون وستين الف وخمسمائة وثلاثة وسبعين ريالاً مكونة من ( لحوم الاضاحي - مواد تموينية وخضار وتمور وملابس). وضمن برنامج اطعام فقير تم الصرف لما يقارب ( 1800) اسرة عبارة عن وجبة متكاملة من ( ارز- سكر- طحين- زيت- حليب - شاي - دجاج) لكل اسرة خلال شهر رمضان المبارك بتكلفة اجمالية بلغت ثلاثمائة وثمانين الف وسبعمائة وسبعة عشر ريالاً.
وقدمت الجمعية من خلال برنامج الحقيبة المدرسية بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد كل ما يحتاجة الطالب لعدد الف ومائتين وتسعين طالباً في اربعة وخمسين مدرسة من المدارس الابتدائية في مدينة حائل بتكلفة اجمالية بلغت خمسة واربعين الف وستة وخمسين ريالاً.
وشمل برنامج كسوة الشتاء الذي تقدمه الجمعية ضمن برامجها كسوة سبعمائة وثمانية عشر طالبا في أربعة وخمسين مدرسة ابتدائية في مدينة حائل بقيمة مائة وسبعة وعشرين الف واربعمائة وخمسة واربعين ريالاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved