Wednesday 5th May,200411542العددالاربعاء 16 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بزيادة 160% عن العام السابق بزيادة 160% عن العام السابق
42 مليون ريال أرباح المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق في 2003م

* الرياض - الجزيرة:
حققت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق أرباحاً تشغيلية لعام 2003م مقدارها (42) مليون ريال سعودي قبل خصم المصاريف غير المتكررة (المتعلقة باعادة الهيكلية)، أي بارتفاع نسبته (160%) عن أرباح التشغيل المحققة في عام 2002م، ومقدارها (16) مليون ريال سعودي، وارتفع مستوى السيولة النقدية الى (121) مليون ريال بارتفاع نسبته (68%) عن مستوى السيولة في نهاية عام 2002م، كما بلغت الايرادات الصافية (780) مليون ريال سعودي.
وبناء على هذه النتائج المالية الايجابية في الميزانية المالية، قرر مجلس الادارة صرف أرباح مقدارها 30 مليون ريال سعودي بواقع (2.5) ريال للسهم خصماً على الأرباح المرحّلة.
وفي هذه المناسبة عبّر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، عن سعادته واغتباطه بالنجاحات التي حققتها المجموعة خلال العام المالي 2003م، وقال في تصريح، بعد اجتماع مجلس إدارة المجموعة الأحد 2-5-2004م: (إن هذه النتائج الايجابية هي حصيلة لجهود جماعية بذلها العاملون في شركات المجموعة).
وأضاف:(ان هذه النتائج هي مؤشر لتكاتف الشركاء في المجموعة، وهي بداية لتحقيق نجاحات مستقبلية بحول الله).. وقال سموه: (إن هذه النجاحات ليست إلا خطوة أولى سوف تتلوها خطوات جادة وحاسمة حتى يصل صافي الأرباح الى المستويات الطبيعية والمعيارية التي يمكن استقراؤها من القوائم المالية، وذلك بعد انتهاء مرحلة إعادة الهيكلة الادارية والمالية)،
وتوقع سمو رئيس مجلس الادارة أن تعكس السنوات القادمة الحيوية الايجابية لمشروع اعادة هيكلة المجموعة وعمليات التطوير التي تمت، بالذات ما يتعلق بتخفيض تكاليف التشغيل الجارية غير الضرورية والعمل على زيادة الايرادات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved