Wednesday 5th May,200411542العددالاربعاء 16 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إلى جانب 1200 عارض إلى جانب 1200 عارض
الخطوط السعودية تشارك في معرض السياحة والسفر بدبي

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
تشارك الخطوط الجوية العربية في معرض السياحة والسفر في الشرق الأوسط في دبي خلال الفترة من 4-7 مايو 2004م في مركز دبي الدولي للمعارض.
تحدث بذلك مساعد المدير العام للدعاية وبرامج التسويق بالخطوط السعودية الأستاذ عبدالله بن سلمان الجهني وقال ان مشاركة السعودية في المعرض تأتي ضمن سعيها الدائم والمستمر للتعريف بآفاق السياحة السعودية من جهة، وعرض خدمات السعودية للمسافرين الكرام من جهة أخرى.
وقال الجهني ان معرض السفر والسياحة في الشرق الأوسط الذي يشارك فيه نحو 1200 عارض من 55 دولة عربية وأجنبية سيكون فرصة كبيرة للتعريف بامكانيات الخطوط السعودية في خدمة السياحة الوطنية وعرض الخدمات المميزة للمسافرين الكرام، حيث سيضم جناح السعودية الذي يقع على نحو 100 متر مربع معروضات وصوراً وأفلاماً عن خدمات السعودية وعن المعالم السياحية بالمملكة.
وأشار الجهني الى ان زوار المعرض سيتعرفون أيضا على برنامج (اكتشف المملكة) الذي بدأت السعودية بتنفيذه منذ عام 1996م بهدف دعم السياحة الداخلية كأحد الموارد الاقتصادية الهامة التي يمكن خلالها المساهمة في عملية الاقتصاد الوطني.
وأضاف ان (السعودية) قد انتهجت منهجاً مميزاً في دعم هذا البرنامج من خلال استقطاب مجموعات سياحية ذات مستوى مهني رفيع من دول العالم كالأطباء والمحامين وأساتذة الجامعات لاتاحة الفرصة لهم لزيارة المعالم الأثرية والتاريخية والتمتع بالأجواء الطبيعية المتعددة في مناطق المملكة المختلفة بالتنسيق مع المشغلين الأرضيين المحليين بالتعاون مع وكالات السفر والسياحة الدولية ولفترات زمنية تمتد من أسبوع الى ثلاثة أسابيع حسب كل برنامج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved