Wednesday 5th May,200411542العددالاربعاء 16 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضم شخصيات علمية وثقافية وصحافية ضم شخصيات علمية وثقافية وصحافية
وفد مغربي في الجبيل الصناعية

* الجبيل - عيسى الخاطر:
قام وفد من المملكة المغربية يضم عدداً من الشخصيات العلمية والثقافية بزيارة لمدينة الجبيل الصناعية وكان في استقبالهم لدى وصولهم لمركز الزوار بمبنى الهيئة الملكية بالجبيل سعادة نائب المدير العام للخدمات العامة بالهيئة المهندس عدنان العلوني وعدد من المسؤولين في الهيئة الملكية بالجبيل.
واطلع الوفد على مراحل إنشاء مدينة الجبيل الصناعية وما قامت به الهيئة الملكية من جهود كبيرة لبناء هذه المدينة مما كان له الأثر في ازدهار قطاع الصناعة في المملكة العربية السعودية تلا ذلك جولة على المناطق السكنية والتجارية والترفيهية، كما قام الوفد بجولة على المنطقة الصناعية مروراً بمعهد الجبيل التقني ومنطقة الصناعات المساندة ومنطقة الصناعات الثانوية ومنطقة الصناعات الأساسية. واختتمت الجولة بزيارة لشركة الأسمدة العربية السعودية (سافكو ابن البيطار) أحد مشاريع الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) اطلعوا من خلالها على التطور الصناعي الهائل وما وصلت إليه الصناعة البتروكيماوية في المملكة.
وفي نهاية الزيارة شكر أعضاء الوفد القائمين على الهيئة الملكية بالجبيل على هذا الاستقبال الرائع، معتبرين أن هذه الزيارة لمدينة الجبيل الصناعية ناجحة بكل المقاييس حيث كانت الاستفادة منها كبيرة وكونت صورة حقيقية للمملكة وما وصلت اليه من طفرة وثورة صناعية وثقافية في كافة المجالات.
يذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون بين المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية في جميع المجالات، وتأتي مدينة الجبيل الصناعية في صدارة الأماكن التي تزورها الوفود للاطلاع عن قرب على معالم النهضة الصناعية في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved