Tuesday 4th May,200411541العددالثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

إثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه إثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه
الأمير سلطان يتلقى اتصالات من رؤساء مصر واليمن والجزائر وملك البحرين وعدد من المسؤولين

* جدة - واس:
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا أمس من أخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية.
وقد اطمأن فخامته خلال الاتصال على صحة سمو النائب الثاني سائلاً المولى عز وجل أن يمنّ عليه بالصحة والعافية.
وقد عبّر سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لأخيه فخامة الرئيس محمد حسني مبارك على مشاعره الطيبة متمنياً له دوام الصحة والعافية.
ملك البحرين
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس اتصالين هاتفيين من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.
وقد اطمأن جلالته خلال الاتصال على صحة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز اثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه أمس سائلا المولى عز وجل أن يمنّ عليه بالصحة والعافية. وقد عبّر سمو النائب الثاني عن شكره وتقديره لأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على مشاعره النبيلة متمنياً له دوام الصحة والعافية.
الرئيس اليمني
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا أمس من أخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة.
وقد اطمأن فخامته خلال الاتصال على صحة سمو النائب الثاني إثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه أمس سائلا المولى عز وجل أن يمنّ عليه بالصحة والعافية.
وقد عبّر سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لاخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح على مشاعره الطيبة متمنيا له دوام الصحة والعافية.
الرئيس الجزائري
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا أمس من أخيه فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.
وقد اطمأن فخامته خلال الاتصال على صحة سمو النائب الثاني سائلا المولى عز وجل أن يمنّ عليه بالصحة والعافية.
وقد عبّر سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لاخيه فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة على مشاعره الطيبة متمنيا له دوام الصحة والعافية.
الشيخ الصباح
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا أمس من أخيه سمو الشيخ صباح الاحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة.
وقد اطمأن سمو الشيخ صباح الاحمد الصباح خلال الاتصال على صحة سمو النائب الثاني إثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه أمس سائلا المولى عز وجل أن يمنّ عليه بالصحة والعافية.
وقد عبّر سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره لاخيه سمو الشيخ صباح الاحمد الصباح على مشاعره الطيبة متمنيا له دوام الصحة والعافية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved