Tuesday 4th May,200411541العددالثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تخفيض أسعار التذاكر لرحلات الخطوط الجوية السعودية تخفيض أسعار التذاكر لرحلات الخطوط الجوية السعودية

* الرياض - سليمان الرميح:
كشف معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية الدكتور عبدالله بن بكر عن عزم الخطوط تخفيض أسعار التذاكر لبعض الرحلات والاتجاهات داخليا وخارجيا وذلك بعد عرضها على مجلس إدارة الخطوط وموافقة رئيسها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وذلك من منطلق توجه الخطوط لتقديم خدمات جيدة مع انخفاض الأسعار.
واستبعد بكر بعد تدشينه وجود أي عقبات في عملية خصخصة الخطوط مشيراً إلى أن الخصخصة مبنية على أسس علمية ونظرة واعية لإطلاقها بطريقة تحسّن من أداء الخطوط السعودية، وتحسّن من الخدمات التي تقدم للمواطنين وكذلك تحسين قدرة الخطوط على المنافسة في سوق المملكة والأسواق العالمية بكل اقتدار.
وفيما يخص سعودة وكالات السفر والسياحة على أهميته تبدأ السعودية بتدريب المواطنين الذين يبحثون عن فرص عمل لتدريبهم.
وأبدى بكر استعداد الخطوط السعودية خلال فترة الصيف لنقل أكثر من 4.5 ملايين راكب وبين أنها ستقدم باقة من الخدمات تتمثل في زيادة عدد الرحلات الداخلية والدولية وتشغيل محطات جديدة إضافة إلى تقديم أسعار مرنة توازي ما يقدم في السوق. مما يؤهلها للمنافسة مع بقية خطوط الطيران الأخرى.ولفت بكر أن تقديم الخدمة الجديدة يأتي في إطار سعي الخطوط السعودية الحثيث للمنافسة على المراكز المتقدمة بين شركات الطيران العالمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved