Tuesday 4th May,200411541العددالثلاثاء 15 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

حرم ولي العهد رعت فعاليات معرض الأسرة المنتجة بخيرية أم القرى حرم ولي العهد رعت فعاليات معرض الأسرة المنتجة بخيرية أم القرى

رعت حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان مساء أمس فعاليات معرض الاسرة المنتجة الذي تنظمه جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة بالتعاون مع لجنة التراث والمعارض والحفلات ويستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك بمقر الجمعية بحي أم الجود بمكة المكرمة. وكان في استقبال سموها لدى وصولها مقر الجمعية رئيسة جمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة الدكتورة نجلاء بنت فخر الدين رضا ومديرة الجمعية إحسان مكي وعضوات الجمعية.
وفور وصولها قامت بقص الشريط ايذانا بافتتاح المعرض وتجولت والحاضرات على أقسام المعرض المشتملة على العديد من الاعمال اليدوية. بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة ايات من القران الكريم.
ثم القت الدكتورة نجلاء رضاء كلمة رحبت فيها بسمو الأميرة حصة الشعلان وشكرتها على رعايتها لهذا المعرض الذي يقام لاول مرة بمكة المكرمة ويهدف الى التعريف بتراث وثقافة الامجاد ومدى ما سطره من أصالة وعراقة للاجيال الحاضرة.. وشكرت كل من اسهم في انجاح هذا المعرض.
بعد ذلك تم تقديم نشيد ترحيبي وقصيدة شعرية بهذه المناسبة.
إثر ذلك القت رئيسة لجنة الثرات والمعارض والحفلات بالجمعية كلمة اشارت فيها الى اهمية العمل في حياة الاسر سواء من الرجال او النساء لافتة النظر الى ان القسم النسوي بالجمعية يرعى 300 اسرة انتاجا وتسويقا حيث قام القسم بافتتاح متجرين باسم رواج احدهما في محافظة جدة والاخر بمكة المكرمة لتسويق انتاج هذه الاسر وايصال المبالغ لها وهي في اماكنها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved