Monday 3rd May,200411540العددالأثنين 14 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحمد الطاهر نائب المشرف على قدم الفتح: أحمد الطاهر نائب المشرف على قدم الفتح:
طلبنا في بوعذاب أكثر من مليون ريال
الحزم صاحب العرض الجاد والقادسية خاطبنا

*الأحساء - صادق الحرز:
بانتهاء منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم جاءت منافسة أخرى لا تقل ضراوة عن سابقتها فقد دخلت الفرق في مفاوضات مع بعضها البعض من أجل انتقال اللاعبين ولعل أبرز المفاوضات التي تجري على الساحة في الأحساء هو موضوع انتقال نجم فريق الفتح وهدافه اللاعب محمد اليوسف بوعذاب حيث أن هناك أكثر من فريق يفاوض نادي الفتح من أجل الظفر بتوقيع هذا اللاعب الذي ظل ينافس على لقب هداف دوري الدرجة الأولى حتى آخر أسابيعه عوضاً عن ذلك فيعتبر هذا اللاعب مكسباً لأي فريق ينتقل إليه حيث يعتبر العامل المشترك في أغلب انتصارات فريقه بالإضافة إلى أنه يمتلك قدما حساسة على المرمى..
الجزيرة الرياضية التقت نائب المشرف العام على فرق كرة القدم بنادي الفتح الأستاذ أحمد الطاهر الذي قال: فعلاً هناك مفاوضات من أجل التنازل عن اللاعب بوعذاب وذلك من أكثر من فريق حيث هناك عرض من نادي القادسية منذ أكثر من شهرين ولكنهم لم يواصلوا مفاوضاتهم من أجل اتمام عملية الانتقال ولكن هناك عرضا جادا وأكيدا من نادي الحزم من أجل انتقال اللاعب للحزم والمفاوضات في بدايتها وعرضوا مبلغ نتفاوض عليه الآن وذلك عن طريق رئيس أعضاء شرف نادي الحزم الأستاذ خالد البلطان.. وفي سؤال آخر عن أن المبلغ المعروض هو نصف مليون ريال؟
رفض الطاهر الإفصاح عن قيمة العرض ولكنه قال: إننا نرى أن اللاعب وعطفاً على المستويات التي قدمها وصغر سنه يستحق أكثر من مليون ريال من أجل انتقاله ونحن تهمنا بالدرجة الأولى مصلحة نادي الفتح وكذلك مصلحة اللاعب ولو وصلنا العرض المناسب الذي يتوافق مع هذا المبلغ فلن نتردد في التنازل عن اللاعب لأي نادي شريطة أن تتحقق مصلحتنا ومصلحة اللاعب..
الجزيرة الرياضية كان لها لقاء مع اللاعب بوعذاب حيث تحدث بحسرة وبنبرة تدل على أنه لا يعلم شيئا من أمر المفاوضات حيث قال: إن المسؤولين بنادي الفتح لم يطلعوني على أي من العروض التي وردتهم بخصوص عملية انتقالي وكان حرياً بهم أن يطلعوني على كل شيء بخصوص عملية الانتقال وكذلك عليهم أن يستشيروني في مبلغ الانتقال من عدمه.. وعن معرفته بالفرق التي تقدمت بعروض للنادي قال: سمعت أن هناك عروضا من النادي الأهلي ونادي القادسية وربما هناك عروضا من أندية أخرى ولكن صدقني أنا لا أعلم شيئاً عن كل تلك العروض وأحب أن أضيف بأن لديّ الرغبة الأكيدة في الانتقال من نادي الفتح إلى أي ناد يحقق طموحاتي وعلى المسؤولين في نادي الفتح اطلاعي على هذه الصفقات والتعجيل بعملية الانتقال..
وفي سؤال آخر عن مدى علمه بمفاوضات نادي الحزم من أجله
قال : لا أدري عن ذلك شيئاً ولكن يشرفني الانتقال إلى نادي الحزم خصوصاً في ظل وجود الأستاذ خالد البلطان رئيس أعضاء الشرف بنادي الحزم ودعمه اللامحدود لهذا النادي.. وعن رأيه في تحديد المسؤولين في نادي الفتح قيمة الصفقة بأكثر من مليون ريال قال اليوسف: أهم شيء في عملية الانتقال هو حفظ حقوقي ووضع حقي على الطاولة!! فهناك مستحقات لم أتسلمها من نادي الفتح حتى الآن على الرغم من انتهاء الموسم الرياضي وكذلك على المسؤولين في نادي الفتح عند مفاوضاتهم مع الطرف الآخر حفظ حقوقي وعليهم استشارتي في الأمور التي تخصني من عملية الانتقال وهذا للأسف لم أجده حتى الآن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved