Monday 3rd May,200411540العددالأثنين 14 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور الربيعة بحضور الربيعة
ميدان الفروسية يكرم الفيحاء

* المجمعة - صالح الدهش:
بحضور وكيل محافظة المجمعة ورئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمجمعة الاستاذ عبدالله بن محمد الربيعة ونائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ خالد الشمري ورئيس نادي الفيحاء المهندس عبدالله ابراهيم اليوسف وعدد من اعضاء الشرف ومجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء وفي بادرة رائعة كرم ميدان الفروسية بالمجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بمناسبة صعوده إلى مصاف أندية الدرجة الأولى حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم للطالب سامر عبدالرحمن الثميري.
بعد ذلك القى وكيل محافظة المجمعة ورئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمجمعة الاستاذ عبدالله الربيعة كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها فريق الفيحاء بالصعود وشدد على ضرورة تنظيم ووجود أعضاء الشرف بالنادي وقدم شكره للإعلاميين بالمحافظة لوقوفهم وهم أسباب تطور الرياضة بالمحافظة.
بعد ذلك ألقى الشاعر غلاب ود العتيبي قصيدة نالت استحسان الحضور.
بعد ذلك قام وكيل المحافظة ومدير الميدان الاستاذ عبدالرحمن الثميري ونائبه الاستاذ عبدالعزيز الصالح بتسليم الجوائز على اللاعبين. بعد ذلك القى شاعر المجمعة خالد الجبر قصيدة بهذه المناسبة صفق لها الحاضرون.
بعد ذلك القى رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء بالمجمعة المهندس عبدالله اليوسف كلمة بهذه المناسبة قدم منها شكره لميدان الفروسية على هذه البادرة والتكريم وكذلك الشكر لاعضاء الشرف لوقوفهم ومساندتهم وتمنى التوفيق للنادي وللجميع.
بعد ذلك كرم وكيل المحافظة الاعلاميين بالمحافظة لجهودهم.
بعد ذلك قام وكيل المحافظة ومدير النادي ونائبه بتسليم درع الفروسية إلى رئيس الفيحاء كما سلم الاستاذ خالد التريكي درع اللاعبين إلى نادي الفروسية بعد ذلك توجه الجميع إلى طعام العشاء بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved