Monday 3rd May,200411540العددالأثنين 14 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ........... فواصل ...........

* ستبقى الاتهامات تتقاذف بين معسكري الاهلي والاتحاد هو المتسبب في احداث المباراة الاخيرة بين الفريقين، ولكن الوقفة الحازمة والصارمة من الاتحادين العربي والسعودي تفرض معاقبة كل من شارك في الأحداث وان تتناسب العقوبات مع بشاعة ما اقترفه الخارجون عن الروح الرياضية.
* الهدفان اللذان سجلهما طلال المشعل في شباك الاتحاد لابد أنهما تضمنا رسالة وجهها المشعل لمن يهمه الامر، فهل وصلت الرسالة؟
* مرزوق العتيبي سجَّل هدفاً في مرمى الأهلي يضج بالجمال والبراعة، ولكنه فقد كثيرا من قيمته بعد نهاية المباراة بهزيمة فريقه من المنافس اللدود.
* في ظل النجاح الكبير لمنتخب الناشئين عبر محطاته ومراحله المختلفة لازال منتخب الشباب والاولمبي يبحث لنفسه عن موقع، فرغم جودة الادارة وحسن التنظيم ووفرة النجوم والمواهب الا ان المدربين مازالوا دون مستوى الطموح.
* شارف الموسم على النهاية وبدأت الاندية الكبرى في قطف ثمار تخطيطها وجهودها حيث تهافتت البطولات على هذه الاندية من مختلف الالعاب.
* الكثيرون يتساءلون عن السبب وراء الصمت الذي يلف المعسكر النصراوي، وهل يعني ذلك ابتعاداً من الادارة عن الفريق أو إهمالاً له وهو على مشارف المربع الذهبي، الحقيقة غير ذلك تماماً، فالصمت النصراوي ينبع من الاهتمام الكبير بالفريق وهو صمت تكتيكي، سبق ان انتهجته الإدارة فحقق نتائج باهرة لذلك فهي تعيد تطبيقه الآن.
* بعد هدف الاهلي الثالث ترك رئيس الاتحاد مقعده في المنصة وغادر استاد الأمير عبدالله الفيصل، وفي تلك الاثناء استطاع فريقه تسجيل هدفين وكاد يلحق بالتعادل لولا ضيق الوقت، فما موقف لاعبي الاتحاد لو سجلوا التعادل وبحثوا عن رئيسهم فلم يجدوه؟
لا شك أن ردة الفعل لديهم ستكون سيئة لأن (الرئيس) يجب ان يكون هو الاكثر تماسكاً في تلك المواقف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved