Monday 3rd May,200411540العددالأثنين 14 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وشم خير ووشم عار وشم خير ووشم عار
شاكر صالح السليم / معلم - تعليم الرياض

حادث الوشم.. وشم خير ووشم عار، وشم خير ذلك المبنى الذي انهار على وشم العار.. نعم انهار على وشم العار.. ولم ينهر بسبب البغاة فحسب.. انه وشم عار على كل إرهابي، وعلى كل من يتعاطف معهم.. الوشم ذلك الشارع وذلك الحي اسم على مسمى، ففيه علامة ورمز وبناء جزء كبير من نظام البلد.. منه منبع الأمن بإذن الواحد الأحد.. وسيطل كما هو وشم خير.. وسيظل وشم عار على كل فئة ضالة.. وشم عار على كل متعاطف مع الإرهابيين وعلى كل من يتخذ العنف والشدة والصلف والصراع مع المسلمين بدعوى الغيرة أو الدفاع عن النفس.. حدث الأربعاء مشرط الوشم وهو يدمع العين ويبكي القلب وهو بحاجة إلى جراحة تجميل عاجلة باتفاق ولاة الأمر القريبين من أصحابه.. الخير كل الخير في دين يحارب القتل والحرابة ضد الآمنين.. فمتى يمسح عار الوشم من على جبين الأمة قاطبة؟ ليبقى وشم الخير على وجوه كل رجال الأمن دون أن يؤلم (وشم خير معنوي) لأن الجميع قال: نحن يد واحدة ضد الإرهاب وأهله.
وإذا اضطررنا للأمر فسنسمح للمشرط ان يشم في جباهنا رمز (الأمن العام).. إن المعلم والأب والإمام والخطيب والداعية والعالم والحاكم كلهم معكم يارجال الأمن..! إن ما حدث في شارع الوشم يدعو للعجب في توافق الاسم على نقيضين وعلى اتجاهين السلام والإرهاب.. الأمن والخوف.. العمار والخراب.. انهما وشمان يطلب الأول ويحارب الثاني..
حسبنا الله ونعم الوكيل على من وشم في بلادنا وشم العار بمشرطه (المتفجرات).. وأخذ الله بيد كل من هو وشم خير، نحس به في صدورنا ونتحسسه في وجوهنا.. انه علامة، وليس كسراً ولا دما ولا جرحاً يؤلم.. وشم نحس به ولا نقاسيه، نراه ولن نفقده بسهولة على أيدي أصحاب عبر مقالي هذا إنهم (الواشمون).
يا أمة الإسلام.. يا أبناء الوطن.. يا رجال الأمن يا نساء الأمة.. ياحماة العقيدة.. ياولاة الأمر.. حاربوا الواشمين (الإرهابيين).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved