Monday 3rd May,200411540العددالأثنين 14 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إجراء أول عملية تطويل لعظام ساق فتاة في مستشفى المفرق الحكومي إجراء أول عملية تطويل لعظام ساق فتاة في مستشفى المفرق الحكومي

* عمان - الجزيرة - خاص:
أجريت في مستشفى المفرق الحكومي، أول عملية لتطويل ساق فتاة، لتتناسب مع طول الساق الأخرى، وتعتبر هذه العملية من العمليات الحساسة، في مجال تخصص جراحة العظام.
وفي لقاء ل (الجزيرة) مع الدكتور عصام الشيخ اخصائي جراحة العظام في المستشفى، الذي أجرى العملية قال: لقد أجريت هذه العملية لفتاة، تبلغ 23 سنة، حيث كانت تعاني، منذ طفولتها من نقص خلقي، في طول عظام الساق اليمنى، بما يقارب 4 سم، مما كان يسبب لها عدم اتزان في المشي.
وأضاف ان هذه العملية، تعتبر من العمليات الحساسة والدقيقة، حيث يتم تطويل عظم الساق، لتتناسب مع طول الساق الأخرى، وان هذه العملية بحاجة الى متابعة حثيثة. ومستمرة من قبل الطبيب المعالج، وكذلك التعاون من قبل المريضة. الفتاة آمال أبدت ارتياحها لإجراء هذه العملية، وقالت: إنني أشعر بتحسن، وسأكون مسرورة بإذن الله، عندما أرى ساقيّ بطول واحد، وأتخلص من مشكلتي التي لازمتني طوال عمري، وقدمت شكرها وامتنانها للقائمين على مستشفى المفرق الحكومي، من أطباء وممرضين وللطبيب الذي أجرى العملية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved