Monday 3rd May,200411540العددالأثنين 14 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير تركي بن محمد بن فهد كرم طلاب مدرسة الأمير فيصل بن فهد الأمير تركي بن محمد بن فهد كرم طلاب مدرسة الأمير فيصل بن فهد

* الظهران - خالد المرشود:
كرم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز (81) طالباً من طلاب مدرسة الأمير فيصل بن فهد الابتدائية بالظهران المتوقع تخرجهم من الصف السادس الابتدائي للعام الدراسي الجاري، وكان في استقبال سموه بمقر المدرسة بالظهران مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن جاسم الدوسري ومدير المدرسة ماجد الداوود الى جانب مساعدي مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة ومعلمي المدرسة.
وبعد أن أخذ سموه مكانه في مقر الحفل الذي بدئ بآيات من الذكر الحكيم بدأت مسيرة الطلبة المتوقع تخرجهم من أمام سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، بعد ذلك تحدث المهندس المطيري بكلمة نيابة عن أولياء أمور الطلاب رحب فيها بسمو الأمير تركي واهتمامه ورعايته الكريمة للحفل التكريمي، وأشاد بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من عناية واهتمام بالغين بالعلم وأهله، كما أشاد بالدور الذي تقوم به الادارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية وما توليه من متابعة وتنشئة تربوية علمية أصيلة.
إثر ذلك ألقى أحد الطلاب كلمة بمناسبة رعاية سموه بث فيها فرحته واغتباطه بهذه المناسبة الغالية مشيرا الى ان الوجه والمستقبل المشرق الذي ينتظرهم في القادم وخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.
بعد ذلك تخلل الحفل بعض الفقرات والكلمات بهذه المناسبة ثم تشرف الطلاب المتوقع تخرجهم براعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز ومصافحته وتسلم شهادات الشكر والتقدير من يد سموه ثم كرمت ادارة المدرسة راعي الحفل بدرع تذكاري.
وفي الختام التقطت الصور التذكارية مع سموه للطلبة المتوقع تخرجهم ثم غادر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز مقر الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.. وقد حضر الحفل عدد من مديري وقيادات المنطقة الشرقية اضافة لأولياء أمور الطلبة المحتفى بهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved