Monday 3rd May,200411540العددالأثنين 14 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استقبل الأيتام بمنزله مساء السبت استقبل الأيتام بمنزله مساء السبت
خالد البلطان يقدِّم (4) قطع أراضٍ للجمعيةالخيرية للأيتام بالرياض

* الرياض - عبد الكريم الدريبي:
قدَّم رجل الأعمال الشيخ خالد البلطان، أربع قطع أراضٍ للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض (إنسان) لدعم مسيرة وبرامج الجمعية،
كما تكفل بتحمل مصاريف حفلات التخرج وزواج الأيتام من منسوبي الجمعية.وقام عدد من الأيتام وعددهم (26) بزيارة إلى الشيخ البلطان في منزله مساء أول أمس السبت برفقة صالح بن عبد الله اليوسف المدير العام للجمعية وعبد الرزاق عبد الله القشعمي مدير فرع الجمعية بشمال الرياض لتقديم الشكر والعرفان على دعمه غير المستغرب والمتواصل.وتبلغ مساحة الأراضي التي تبرع بها 10 آلاف متر مربع تقع في مخطط درة الشمال في الرياض.
وفي تصريح ل(الجزيرة) قدَّر الأستاذ البلطان جهود الجمعية والقائمين عليها وعملهم الدؤوب لفعل الخير، وقال إن هذا ليس بمستغرب فهذه البلاد بها أناس سخَّرهم الله سبحانه وتعالى لعمل الخيرات، منوِّها باهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان وأعضاء الجمعية ورجال الأعمال المتبرعين الذين تفرغوا لمهمة إنسانية جميلة، وقال إن هذا يجبرنا كرجال أعمال على التفاعل للإسهام مع الجمعية ودورها في المجتمع وأقل ما نستطيع عمله هو الدعم وهذا بالطبع واجب علينا كرجال أعمال. وما شاهدته اليوم على محيَّا الأطفال وابتسامتهم يعطيني شخصياً الدافع لتقديم المزيد.
وأضاف: أتمنى من زملائي رجال الأعمال استقبال أعضاء الجمعية وتقديم الدعم لهم، وأتمنى بإذن الله أن تكون الفرحة التي شاهدتها اليوم يلمسها زملائي رجال الأعمال ويحسونها وأن تكون خير دافع للجميع.
وعن دعمه أيضاً بتخصيص صالتي أفراح لخدمة الجمعية أوضح: أفوِّض الأخ صالح اليوسف متى ما احتاجت الجمعية لعمل زواجات الأيتام واحتفالاتهم بالمناسبات الاجتماعية ونجاح أطفال الجمعية في المدرسة فهي تحت تصرفهم وهذا أقل واجب.
من جانبه قدَّم صالح اليوسف مدير الجمعية الخيرية لدار الأيتام بالرياض شكره وتقديره لرجل الأعمال خالد البلطان على ما قام به من دعم سخي وقال: زيارتنا اليوم هي لتقديم الشكر كعرفان من أبناء الجمعية لدور رجال الأعمال الداعمين، وكان من بينهم خالد البلطان الذي ساهم مع الجمعية منذ تأسيسها وما زال ويعتبر من كبار الداعمين فكان لزاماً زيارته وشكره.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved